حول الموقع | عن مدونة حقيبة حواء

حول الموقع

حقيبة حواء هي مجلة الكترونية تأسست بداية انطلاقة عام 2020, لتكون مدونة حقيبة حواء مرجع لكل امرأة في عالم الجمالة والأناقة وكل ما يحيط بالمرأة ويمس عالمها. ابتكرت فكرة هذه المدونة وطورتها المدونة ردينة من تفاصيل حياتها اليومية, من رغباتها, أحلامها, طموحاتها, مناسباتها, ومن أسلوب حياة ترغب به أية امرأة بأن تكون بكامل صحتها وأناقتها وجمالها وكيفية المحافظة على شبابها.

ولأن الجمال جزء لا يتجزأ من حياة المرأة اختارت ردينة في مدونة حقيبة حواء أفضل المواضيع للعناية بالجمال بكل ماهو طبيعي وصحي, ولم تبتعد كثيرا فقد اختارت لكِ المكياج وطرق المكياج الأفضل. وليكتمل جمالك وأناقتك ستجدين لدى حقيبة حواء آخر صيحات الموضة وكل مايناسب كل امرأة على حدى.

عن أقسام المدونة:

  • وهل الجمال يكتمل دون جمال الروح والفكر, قسم روحك الرائعة يناقش روحك الرائعة التي خلقها الله بكِ, ولها الكثير من المقالات التي تناقش جمال روحك.
  • والفكر والعمل هما أيضا أساس لتكوين المرأة العصرية, فكان لابد أن نتطرق لتوليد أفكار عملية وابتكارات خلاقة, لدى المرأة, وهذا مايناقشه قسم المال ووظائف العصر.
  • والمرأة الأم كانت من أكبر اهتماماتنا هي وأطفالها, لذلك ناقشنا الكثير من المواضيع المختصة في قسم أنا وطفلي, بكل مايتعلق بكِ كأم وكل ماهو مهم لطفلك ومستقبله.
  • ولأن الراحة المطلقة يجب أن تولد من الراحة في المكان الذي تعيشين به مع من تحبين, لم ننسى منزلك في قسم منزلي الجميل وكل تفاصيل الحياة المريحة به.
  • ولنكون نحن حقيبة حواء مؤثرين أكثر, ونقدم لك خيارات أكثر وتوفير أكثر, سعينا أن تجربي أغلب متاجر العالم, مع تقديمنا لك الخصومات الكبيرة في قسم متاجر وكوبونات خصم, لنقدم لك أفضل العروض بين يديكي.

شعارنا:

عزيزتي: الحياة بكِ تفاصيلها, وبكِ ومعا سوية تكونين امرأة قوية, حكيمة, ناضجة, مليئة بالأنوثة, لذلك ليكن شعارنا الآن ومستقبلاً.. “أطلقي العنان لذاتك

 

مدونة حقيبة حواء

تابعي صفحة حقيبة حواء على فيس بوك ليصلك آخر مواضيعنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: