10 افضل ساعات ذكية رخيصة

    افضل ساعات ذكية رخيصة

    سنقدم لك اجمل تشكيلة من افضل ساعات ذكية رخيصة ستعجبك جدا وربما تفكري بشراء أكثر من واحدة حتى .

    فالكثير منا يفضل استبدال الكثير من الساعات كل فترة ومع كل موسم او حتى تغير ملابسة وبوجود افضل ساعات ذكية رخيصة سيتحقق هذا الشئ بسهولة ,

    ولذلك فإن حقيبة حواء لن تترككِ في حيرة  بل ستعرض عليكِ العديد من النماذج من افضل ساعات ذكية رخيصة ليكون الاختيار أسهل عليكِ، فلننطلق.

    1-باكي Bakeey H2 3D

    واحدة من افضل ساعات ذكية رخيصة تعمل بالتوافق مع نظام Android 4.4  أو على ios 8.0 أو الأنظمة الأعلى والأحدث منها، وذلك باستخدام تطبيق WearHealth .

    تراقب لكِ عدد دقات القلب، كما تراقب ضغط الدم، ومناسبة لمختلف الرياضات المتنوعة، وفيها تنبيهات لتطبيقات فيسبوك وواتساب وتويتر ووي شات وسواها من تطبيقات.

    يوجد منها فضي وذهبي وردي وبنفسجي وأزرق بحيث تناسب مختلف الأذواق وتتلائم مع مختلف الألوان التي تعجبك، مع بطارية 140 ميلي أمبير قابلة للشحن بالمشبك.

    تصميمها جميل يعبر عن أنوثة ناعمة وشكلها العام مستدير مع شاشة مستديرة وحزام معدني لونه كما لون هيكلها يختلف حسب اختيارك لأحد الألوان المذكورة.

    السعر 68.23 دولار أمريكي.

    للراغبين بالشراء

    10 افضل ساعات ذكية رخيصة

    شاهدي ايضا 10 ساعات نسائية رخيصة غاية في الجمال

    2-زيبلازي Zeblaze

    ساعة ثانية من افضل ساعات ذكية رخيصة تعمل بالتوافق مع Android 4.4 أو على IOS 9.0 أو الأنظمة الأعلى والأحدث منها، وذلك باستخدام تطبيق H Band .

    تراقب عدد دقات القلب، وضغط الدم والدورة الشهرية، كما فيها عداد للخطى وتدعم عدة أنواع مختلفة من الرياضة والكثير الكثير من الميزات الأخرى بانتظارك لاستكشافها.

    يوجد منها أسود وفضي وذهبي ولكِ الخيار حسب ما تحبين وحسب الألوان التي تحبين ارتدائها، مع بطارية 180 ميلي أمبير يتم شحنها بالشاحن المغناطيسي.

    تصميم دائري جميل وناعم معبر عن رقة الأنوثة، وحزام الساعة جلدي لونه مع لون الهيكل هو بأحد الألوان التي ذكرناها والتي يمكنك الاختيار منها كما تحبين.

    السعر 40.79 دولار أمريكي.

    للراغبين بالشراء

    10 افضل ساعات ذكية رخيصة

     

    3-لوكمات LOKMAT

    ونتابع مع أوشن-لوكمات من افضل ساعات ذكية رخيصة تعمل بالتوافق مع  Android 4.4 أو على ios 8.0 أو الأنظمة الأعلى والأحدث منها، باستخدام تطبيق Dayband .

    تراقب معدل نبض القلب وعدد الخطوات وأوضاع رياضية متعددة، مع ساعة توقيف وتنبيه عن طريق الاهتزاز والتحكم من بعد بالكاميرا والعديد من الميزات.

    يوجد منها أحمر (إحدى درجات الأحمر) وأخضر كالبدلة العسكرية المموهة، وأزرق قريب من الأسود الفاتح مع خطوط متعرجة، بطارية 180 ميلي أمبير مع كبل شحن.

    تصميم مربع بدون زوايا (ملتفة) وبنمط سبور محض يعبر عن القوة والانطلاق يناسب الفتاة السبور وأما اختيار اللون فأنتِ تعرفين الألوان التي تحبين ارتدائها وما يناسبه.

    السعر 38.99 دولار أمريكي.

    للراغبين بالشراء

    افضل ساعات نسائية ذكية 3 لوكمات

     

    4-باكي Bakeey SKUG82089

    نموذج آخر من باكي FD68 افضل ساعات ذكية رخيصة تعمل بالتوافق مع  Android 4.4 أو على 8.4 ios أو الأنظمة الأعلى والأحدث منها، باستخدام تطبيق HryFine .

    تراقب معدل نبض القلب وضغط الدم وأكسجين الدم وعدد الخطوات وتدعم الكثير من أنواع الرياضات المتنوعة والتحكم من بعد في الكاميرا والعديد من الميزات الأخرى.

    يوجد منها أحمر وزهري وأخضر وأسود ولون أخضر عسكري (مموّه) فتختارين اللون الذي يناسبك من هذه الألوان، والبطارية 90 ميلي أمبير مع شاحن USB .

    تصميمها العام دائري مع الكثير من الحرف والتضليعات بنمط سبور محض يعبر عن القوة والانطلاق، لون السوار كلون الهيكل بأحد هذه الألوان المذكورة فاختاري ما تحبين.

    السعر 17.99 دولار أمريكي.

    للراغبين بالشراء

    افضل ساعات نسائية ذكية افضل ساعات نسائية ذكية

     

    5-بليتزولف BlitzWolf

    تعتبر ساعة BW-HL1Pro من بليتزولف من افضل ساعات نسائية ذكية تعمل بالتوافق مع  Android 4.4 أو على 8.4 ios أو الأنظمة الأعلى والأحدث منها، باستخدام تطبيق FitCloundPro .

    يمكنها مراقبة نبض القلب وضغط الدم ومستوى الأكسجة والنوم وعدد الخطوات وتدعم الكثير من أنواع الرياضة المتنوعة كما لها العديد من الميزات والخدمات الأخرى.

    يوجد منها ألوان الأسود والفضي والوردي، أي الألوان الأكثر اختياراً لدى الفتيات، مصممة لتكون (رفيقة درب) ترافق أوقاتكِ، والبطارية 260 ميلي أمبير بشحن مغناطيسي.

    تصميمها مربع بزوايا مستديرة مع شكل ناعم وإنسيابي يوحي بنعومة ورقة الأنثى، لون الساعة مع سوارها بنفس اللون من اللوان المذكورة فيمكنك اختيار ما يناسبكِ.

    السعر 48.54 دولار أمريكي.

    للراغبي بالشراء

    افضل ساعات نسائية ذكية 5 بليتزولف

    6-باكي Bakeey Watch ECG + PPG 

    هذه الساعة الناعمة من باكي من افضل ساعات نسائية ذكية بتصميم لطيف انسيابي يحبه الكثيرون ومصنوعة من السيليكون ومناسبة للجنسين.

    تراقب لكِ نبض القلب وضغط الدم ومستوى الأكسجة ويمكنها عرض توقيت دولة إضافية عبر تحديدها مرة واحدة، والعديد من الميزات الأخرى.

    يوجد منها أزرق وأحمر واخضر وأسود وهذا هو لون الحزام من كل واحدة، أما لون هيكل الساعة فهو واحد في جميعها وهو اللون الأسود.

    تصميمها انسيابي جميل وكأنها قطعة واحدة مع الحزام الخاص بها يعبر عن النمط العملي أو السبور الهادئ، ومع ألوانها العديدة يمكنك اختيار ما يناسبك.

    السعر 105.96 دولار أمريكي.

    للراغبين بالشراء

    افضل ساعات نسائية ذكية 6 باكي

     

    7-زيبلازي Zeblaze SKUH14436

    ساعة آريس من زيبلازي من افضل ساعات نسائية ذكية تعمل بالتوافق مع  Android 4.4 أو على 9 ios أو الأنظمة الأعلى والأحدث منها، باستخدام تطبيق GloryFit .

    تراقب عدد دقات القلب وضغط الدم والنوم وعداد للخطوات والسعرات الحرارية وتدعم كثيراً من الرياضات والتمارين المتنوعة، والتحكم بالموسيقى والكاميرا وميزات أخرى.

    يوجد منها باللون السود أو الأحمر أو الأخضر، وبكل هذه الألوان فهو لون الهيكل والحزام، أما محيط الشاشة فهو باللون الأسود دائماً، والبطارية 170 ميلي أمبير بشاحن مشبكي.

    تصميمها سبور محض، مربع بحوافّ مستديرة مع بعض الأضلع، توحي بأنها ضخمة وثقيلة رغم أنها بوزن 33 غرام فقط، ساعة سبور مع عدد هائل من الميزات المتضمنة فيها.

    السعر 43.99 دولار أمريكي.

    للراغبين بالشراء

    افضل ساعات نسائية ذكية 7 زيبلازي

     

    8-باكي Bakeey MK05 

    إن ساعة MK05 من باكي هي من افضل ساعات نسائية ذكية تعمل بالتوافق مع  Android 4.4 أو على 8.0 ios أو الأنظمة الأعلى والأحدث منها، باستخدام تطبيق Lefun .

    تعرض لكِ معدل نبض القلب وضغط الدم والنوم وتدعم الكثير من الرياضات والتمارين المتنوعة، و وفيها تنبيهات لتطبيقات فيسبوك وواتساب وتويتر ووي شات وسواها.

    متوفرة باللون الأسود أو الأحمر أو الأزرق أو الزهري، تصميمها سبور ناعم انسيابي مع شاشة مستطيلة تبدو كأنها جزء من الحزام، والبطارية 90 ميلي أمبير مع شاحن USB .

    تبدو مناسبة للجميع بنعومتها وإنسيابيتها اللافتة مع شاشة بدقة 160 * 80 بكسل أي طولها ضعف عرضها فهي ممتدة مع الحزام.

    السعر 72.60 دولار أمريكي.

    للراغبين بالشراء

    افضل ساعات نسائية ذكية 8 باكي

     

    9-باكي Bakeey SKUA88301

    واحدة من افضل ساعات ذكية رخيصة ذات شكل جميل ومميز ببريق أنثوي جميل، مزودة كما بقية الساعات التي ذكرناها بالكثير الكثير من التقنيات والأمور المفيدة.

    فهي تراقب عدد دقات القلب وضغط الدم وحرق السعرات الحرارية والدورة الشهرية كما تدعم العديد من أنواع الرياضات والتمارين المختلفة وخفيفة يبلغ وزنها 43 غرام.

    يوجد منها 4 ألوان: فضي وأرجواني وأزرق داكن وذهبي وردي، واللون الذي يتغير بين الواحدة والأخرى هو لون كل من الهيكل والحزام المعدني المشغول على شكل شبك ناعم.

    تصميم مستدير جميل مع اثنا عشر زاوية على أطراف بلورتها الأمامية، هيكلها وحزامها من الستانلس ستيل، وتصميمها يعكس نعومة أنوثية واضحة للجميع.

    السعر 175.58 دولار امريكي.

    للراغبين بالشراء

    افضل ساعات نسائية ذكية 9 باكي

    شاهدي أجمل 7 ساعات فخمة  وبأسعار مقبولة

    10-سكماي SKMEI

    ساعة مميزة من افضل ساعات ذكية رخيصة ذات تصميم بسيط جداً وجميل جداً مستدير الشكل عرض الهيكل 110 ملم وعرض الحزام 18 ملم ومزودة بتقنيات كثيرة.

    تراقب نبض القلب وضغط الدم والدورة الشهرية وعدد الخطوات وحرق السعرات الحرارية وتدعم الكثير من الرياضات والتمارين المتنوعة وفيها العديد من الخدمات.

    يتوفر منها 4 الوان رئيسية هي الوردي والبنفسجي والأسود والأحمر وفي جميعها يكون اللون هو لون الهيكل مع الحزام ما عدا السوداء فلها محيط الشاشة لونه وردي كامد جميل.

    تصميمها جميل ينمّ عن أنوثة هادئة ناعمة، وتعدد الألوان يتيح لك اختيار اللون الذي تحبين والذي يلائم الألوان التي تحبين ارتدائها، ووزنها خفيف يبلغ 31 غرام .

    السعر 188.76 دولار امريكي.

    للراغبين بالشراء

     

     

    افضل ساعات نسائية ذكية 10 سكماي

    نتمنى ان تكون 10 افضل ساعات ذكية رخيصة  التي اختارناها قد نالت اعجابكم , رضاكم هو غايتنا

    قد يهمك ايضا 7 ساعات الماس سيذهلك جمالها  

    و  أفضل  10 ماركات  ساعات نسائية رخيصة

    واذا كنت من محبي العطور كما الساعات لاتتردي في الغوص بعالم العطور الرائع