مكياجمنوعات

هدى بيوتي … Huda Beauty

أفضل المنتجات مبيعاً

هدى بيوتي HUDA BEAUTY

هدى بيوتي (Huda Beauty) هي سلسلة من منتجات تجميلية معروفة جدا و عالمية أسست سنة 2013 من قبل امرأة الأعمال و خبير المكياج “هدى قطان Huda Kattan ” و التي تعود أصول والديها إلى العراق ولكنها نشأت في الولايات المتحدة الأمريكية .

هدى بيوتي

كما تم اختيار “هدى قطان” كواحدة من ال25 شخص المؤثرين على الانترنت في عام 2017 . و صنفت كواحدة من أغنى النساء الذين صنعوا أنفسهم  ، و أيضا صنفت من قبل مجلة فوربس Forbs العالمية كواحدة من الثلاثة المؤثرين في عالم التجميل و المكياج .

و على مدار 5 أعوام استطاعت ماركة هدى بيوتي على بناء سمعة إيجابية و جيدة على بعض المنتجات الخاصة ب هدى بيوتي ك : الرموش الإصطناعية ، مجموعة من الفاونديشن ( كريم الأساس) ، ظل العيون و بعض بودرات الوجه .

المنتجات و الأسعار لدى هدى بيوتي :

هدى بيوتي … تقدم أكثر من 140 منتج مكياج من ماركة هدى بيوتي سواء على الانترنت أو في المحلات التجارية .

تحتوي هدى بيوتي على مجموعة من أقلام الحمرة المتنوعة ، بودرات للوجه ، الهايلايتر ،الكونتور ، الرموش الإصطناعية و منتجات مشتركة مع Tweezerman.

و تعتبر أسعار ماركة هدى بيوتي معقولة مقارنة بمنتجات تشبهها و تباع في نفس الأسواق . إلا أنه في نفس الوقت تعتبر عالية كونها تابعة ل شخصية مدونة على يوتيوب و إنستغرام.

أفضل منتجات هدى بيوتي و أكثرها مبيعاً:

لنتعرف الآن على بعض من أفضل منتجات هدى بيوتي و التي حصدت الأكثر مبيعا و شهرة .

1) Huda Beauty classic lash#7 Samantha ( هدى بيوتي رموش سمانثا #7 الكلاسيك):

إذا كنت تريدين إبراز عيونك فلا تبحثي أكثر لأن Samantha#7 lashes من هدى بيوتي تفي بالغرض .هي من أفضل و أكثر المنتجات مبيعا لدى هدى بيوتي و هي المفضلة عند كل من اشتراها و استخدمها.

تستطيعين استخدامها حوالي ال 15 مرة و صممتها هدى بيوتي لتناسب جميع أشكال العيون , و لا ننسى

أنها غزيرة و كثيفة و تعطعي المنظر الذي تبحث عنه كل سيدة و فتاة و في الوقت نفسه وزنها خفيف فلن

تشعري بثقل فوق عينيك نهائيا ، هدى بيوتي صممتها لتناسبك في أي موقف من يومك و لأية مناسبة فيمكنك وضعها متى ما تشائين .

هدى بيوتي-huda beauty

للحصول على هذه الرموش الرائعه من هنا

2)Rose Gold Remastered Palette من هدى بيوتي:

بعد متابعة هدى بيوتي لنجاح أول باليت ظل لها ،قام مختصوا الجمال لديها   بتحديث الالوان لتأخذ إلهاما من اللون الوردي-الذهبي (Rose Gold) ، و تم تعديل ال 18 ظل بتعزيز لونها عن علبة الظل الأصلية كما وعدتنا “هدى قطان ” ، و هذا لكي تساعد الألوان على إبراز العين و فتحها أكثر و قد لاحظنا الفرق بين الظل اللامع و الظل الذي لا يلمع (المت Matte) عند الضغط و الدمج .

حققت باليت الظل هذه إعجابا كبيرا من مستخدمي هدى بيوتي ، و كانت آراءهم إيجابية نحوها ،وحققت تقيمات ايجابية مذهله حول العالم

Rose Gold Remastered Palette من هدى بيوتي

للحصول على هذه الباليت من هنا

3)Desert Dusk Eyeshadow Palette من هدى بيوتي :

تكوني قد لاحظتي أن لوحة الظل هذه من هدى بيوتي قد ظهرت على صفحة الانستغرام لديك و لسبب وجيه للغاية كونها متميزة .

لوحد الظل التي تكلمنا عنا سابقا “Rose Gold Palette” و التي هي الأكثر مبيعا من هدى بيوتي ؛ حصلت تغير بالإضافة إلى مزيج من الألوان المكثفة الجديدة مع استخدام بودرة ذات قوة بقاء قوية .

مع لوحة الظل هذه من هدى بيوتي قولي وداعا لفتات الظل حول العين .

تحتوي على 8 ظلال غير لامعة (Matte) ، و 6 ظلال بلمعة اللؤلؤ ، 3 ظلال كروم و ظل واحد ذو بريق لامع مستوحى من جواهر الشرق الأوسط .

اشتريها الآن من هنا طالما بإمكانك هذا ، جوهرة لا يمكن تفويتها.

dessert dusk

4)FauxFilter Foundation من هدى بيوتي:

الفاونديشن أو كريم الأساس قد شق طريق طويل من ناحية التنوع ، و هدى بيوتي هي واحدة من الماركات التي فكرت بتوفير مجموعة واسعة من الألوان التي تتوافق مع مجموعة واسعة من ألوان درجات البشرة ، يحتوي على مجموع من 30 درجة لون للبشرة 

قامت هدى بيوتي بتعبئة هذا الفاونديشين بأصباغ فائقة النقاء لتغطي التصبغات و البقع بشكل ممتاز . إن كنتي غير مقتنعة ما عليك سو زيارة ( #FauxFilter) على الانستغرام لتري قدرة هذا الفاونديشن على تغطية عيوب البشرة .

يحتوي هذا الفاونديشن من هدى بيوتي على زيت الأرغان لتغذية البشرة و جعلها مثالية . أيضا جعلت هدى بيوتي هذا الفاونديشن برائحة الورد ، كما أنه هذه التركيبة الناعمة و الرائعة من هدى بيوتي تأتي دون لمعة أي Matte و مثالية لإخفاء حب الشباب و الندبات .

تدوم على البشرة طيلة اليوم حتى لو كان يومك مليء بالعمل و  تبقى ثابتة حتى تحت المطر الغزير و كل هذا يمكنك التأكد منه من مستخدمين هدى بيوتي ، و أيضا دعونا لا ننسى أن كمية قليلة منه كافية لتغطية عيوب الوجه كاملة ، لذا استخدميه برفق.

للحصول عليه من هنا

fauxfilter

5)Liquid Matte Lipstick من هدى بيوتي:

هدى بيوتي-Liquid Matte Lipstick

لقد اشتهرت أقلام حمرة هدى بيوتي السائلة الغير لامعة ال Matte ،كما أنها هذه الحمرة من هدى بيوتي تنوعت من ناحية الألوان من تدرجات الأحمر و الوردي و النيود وكل الألوان التي تناسب ملابسك أو المكان الذاهبة اليه أو حتى شخصيتك ولكن اللون الذي كان أكثر رواجا من بين كل تلك الألوان التي وفرتها هدى بيوتي هو :

Liquid Matte Lipstick in Bombshell:

وهذا اللون من ألوان هدى بيوتي البناتية/النسائية ذات اللون الوردي و النيود في آن واحد و الذي يعتبر مثالي لكل يوم .

matte lipstick

كما أن أقلام الحمرة السائلة هذه من هدي بيوتي لا تلطخ الفم و تتحمل طيلة النهار وحتى بعد تناول الطعام مع القليل من اللمسات الخفيفة و لا ننسى رسم الشفاه بقلم الكونتور من هدى بيوتي الذي سنتكلم عنه الآن ليعطي شفاهك المنظر و الشكل الذي تبحثين عنه .

للحصول على هذا الروج الرائع من هنا

6)Lip Contour من هدى بيوتي :

كما الأمر في أقلام الحمرة تتعدد ألوان أقلام الكونتور للشفاه لدى هدى بيوتي و كونتور الشفاه يعطينا منظر الشفاه الممتلئة التي تبحث عنها كل فتاة و سيدة و من دون أي جهد .

huda beauty lip contour

و لكن كما الحال في أقلام الحمرة لدى هدي بيوتي يوجد اللون المفضل لدى الجميع من ألوان أقلام الكونتور من هدى بيوتي و هو :

lip contour

 

Lip Contour in Trendsetter:

هذا اللون من هدى بيوتي ذو اللون البني النيود ، محبوب عند الجميع كونه يتناسب و جميع ألوان البشرة وعادة ما نرى هدى تضعه ، و هو مرطب للغاية و هذا يعني أنه يمكنك وضعة على كامل الشفاه لوحده كما أنه ضد الماء و العديد من الذين اشتروه من هدي بيوتي نصحوا به.

للحصول على هذا المنتج من هنا

7)Lash Glue Dark Tone من هدى بيوتي :

بما أن رموش Samantha #7 من هدى بيوتي كانت من أول أفضل منتجات هدى بيوتي التي تكلمنا عنها فلابد من ذكر واحد من أفضل منتجات هدى بيوتي و الذي هو لاصق الرموش الغامق.

هذا اللاصق من هدى بيوتي سريع النشفان فهو يحتاج لثانية واحدة فقط ليصبح لزج فلا تحتاجين الإنتظار لفترة قبل وضع الرموش الاصطناعية كغيره من لواصق الرموش ، يأتي هذا اللاصق من هدى بيوتي بلون غامق لكي يتماشى مع لون خط الرموش و يعطيها كثافة أكثر كمان أنه ضد الماء.

و حسب آراء مستخدماته فإنه مريح للعين و لايزعجها.

للحصول عليه من هنا

lash glue

8)3D Highlight Palette من هدى بيوتي :

عندما طرحت هدى بيوتي ثلاث الواح من بودرة الهايلايتر ذو التوهج كان الجميع متحمس لإستخدامها ، مبنية بطريقة جميلة و تبقى مدة طويلة جدا، لا ننسى اللمعة الرباعية داخل شكل ال 3D للهايلايتر.

توجد ثلاث اصدارات :

3D Highlight Palette Bronze Sands هدى بيوتي : يناسب أصحاب البشرة السمراء

هدى بيوتي ... Huda Beauty 1

3D Highlight Palette Golden Sands هدى بيوتي : يناسب أصحاب البشرة الحنطية

هدى بيوتي ... Huda Beauty 3

3D Highlight Palette Pink Sands هدى بيوتي: يناسب أصحاب البشرة البيضاء

هدى بيوتي ... Huda Beauty 5

للحصول على هذا الهايلايتر الرائع من هنا

في نهاية المقال  سنعدك ايتها الرائعه بان نقدم لكي دائما افضل المنتجات التي ستنال اعجابك وتكون ممتازه 

والأهم انك دائما جميله بكل انواع المكياج ودونه انت جميلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: