مسكرا بينفت Benefit Mascara

عدد المشاهدات 4
مسكرا بينفت

مسكرا بينفت Benefit Mascara

لاقت ماركة بينفت Benefit  إعجاب العديد من الفتيات لجمال منتجاتها سواء من ناحية الجودة أو الشكل فقد استطاعت بينفت كسب حب الجمهور و جذبهم إلى منتجاتها ، ولم يخيب ظنهم من ناحية جودة المنتجات أبدا .

و هذا أيضا بالنسبة ل ماسكرا بينفت Benefit mascara و التي نجدها الآن بحقيبة كل فتاة و تعددت منتجات المسكرا في بينفت ، سنذكر الآن أفضل أربع مسكرا بينفت و أكثرها مبيعا .

مسكرا بينفت Benefit Mascara 1

مسكرا بينفت BADgal BANG! Benefit Mascara

مسكرا بينفت

تعطي هذه الماسكرا من بينفت كثافة كاملة و حجم هائل للرموش دون جعل الرموش ثقيلة ، و طبقات الماسكرا السوداء المكثفة الموجودة فيها ؛ ابتكرت لتأثير أكبر و أكبر.  صممت فرشاة مسكرا بينفت BADgal Bang لتصل إلى الرموش من الجذور و حتى الاطراف ، و من زاوية إلى زاوية اخرى و أيضا ل تصل للرموش العلوية و السفلية و كل هذا للحصول على كثافة كبيرة تصل إلى 360° درجة . و هي تبقى صامدة على  الرموش لمدة 36 ساعة و أيضا مقاومة للماء .

مسكرا بينفت They’re Reala

مسكرا بينفتمسكرا  They’re real  من بينفت تعطي للرموش طول ، و كثافة  و تلف الرموش و ترفعهم إلى أعلي و تفرق الرموش عن بعض . تركيبة هذه المسكرا السوداء و التي تدوم طويلا لن تنشف او تتكتل ، فرشاة They’re real مصممة خصيصا لتكشف لك عن رموش لم تعرفي بوجودها من قبل ، و تأتي هذه المسكرا بحجمين صغير mini و كبير large .
مسكرا بينفت Benefit Mascara 3

مسكرا بينفت Roller Lash Mascara

مسكرا بينفت

مسكرا رولر لاش Roller Lash Mascara من بينفت عبارة عن محدلة “مدحلة ” للرموش ! فرشاة ال Hook ‘n’ Roll تعمل على أن تفتح العين ، و تفصل الرموش عن بعضها و ترفعهم ل الأعلى و تلف الرموش … بينما يبقى إنحناء أو “لفة ” الرموش بعد استخدامها 12 ساعة . تحتوي مسكرا بينفت رولر لاش علر بروفايتمين B5 ، و على سيرين ، و هي مكونات معروفة بفوائدها للرموش .متوفرة هذه المسكرة بلونين ، حبر أسود أصلي أو بني و أيضا متواجدة بحجمين كبير و صغير . 

مسكرا بينفت BADgal Lash Mascara

مسكرا بينفت

مسكرا بينفت BADgal Lash هي مثيرة ، درامية ، نقية و محضة ، هي مسكرا سوداء لتعطي الكثافة الكاملة للرموش . فرشاة المسكرا الكبيرة و المشهورة هذه تقوم بتغطية الرموش بتركيبة المسكرا السوداء و السميكة .

للمزيد من المقالات المتعلقة بالمكياج زوروا رابط الصفحة هنا


اختياراتنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *