ما هي منصة بوينت Point؟

    منصة بوينت point

    ما هي منصة بوينت Point؟

    التسوق هو نشاط يمارسه الإنسان منذ اختراع الأسواق منذ آلاف السنين. لن يتوقف النشاط طالما أن البشر لديهم احتياجات ، ويلبي المنتجون والتجار هذه الاحتياجات. بالطبع ، يتطور التسوق مع تطور الحياة ، وظهور الوسائل التكنولوجية التي تجعل التسوق أسهل وأكثر متعة من أي وقت مضى. لنتحدث اليوم عن تطبيق Point بوينت التطبيق الرائد في عالم التسوق الالكتروني والذي تقدمه Point لمستخدميها في المملكة العربية السعودية الآن وفي المستقبل في دول مجلس التعاون الخليجي ، ثم العالمية.

    ستخبرك هذه المقالة بكل ما تحتاج لمعرفته حول تطبيق Point ، من بدايته وحتى بداية التسوق. سيوضح لك جميع الفوائد المتاحة لك سواء كنت تستخدم التطبيق كتاجر أو إذا كنت تستخدمه بانتظام. 609

    منصة بوينت point

    ما هو تطبيق بوينت Point؟

    Point App هو التطبيق الرسمي لمنصة التسوق عبر الأنترنت بوينت. تم تصميمه من قبل شركة Point Company ، وهي شركة سعودية متخصصة في التجارة الإلكترونية ، وخاصة تسهيل عملية الربط بين البائع والمشتري. التطبيق متاح للتنزيل على متجر Google Play Store وكذلك على متجر تطبيقات Apple.

    يمكن للمستخدم البدء في استخدام تطبيق Point على الفور ، بعد تنزيله مجانًا ، على أمل أن يتمكن من الاستفادة من العديد من الميزات التي يوفرها التطبيق. يقوم التطبيق عند التنزيل بالبحث من خلال المتاجر المسجلة فيه عن المنتجات التي يرغب فيها المستخدم.

    تم تصميم وتطوير تطبيق Point باستخدام أحدث تقنيات تصميم تطبيقات الهاتف المحمول. لذلك فإن التطبيق قادر على تلبية احتياجات مستخدميه ، وتجنب أشهر العيوب في التطبيقات المماثلة.

    تم تصميم التطبيق بعد دراسة شاملة للسوق السعودي لاكتشاف احتياجات المستخدمين ، وما ينقصهم من أجل دمج عملية التسوق الرقمي ، من خلال تلبية احتياجات المستخدم بأسهل طريقة ، وفي أسرع وقت ، وفي نفس الوقت دون التأثير على جودة المنتج أو جودة عملية التسوق نفسها.

    كيف يعمل تطبيق بوينت Point؟

    ينقسم تطبيق Point إلى مسارين:

    • يمكن للتاجر بيع منتجه بالاشتراك في التطبيق وإضافة منتجاته وعرضها للبيع.
    • ومسار للمستخدم لمراجعة هذه المنتجات واكتشاف أيهما يناسبه 1

     

    يبدأ المتسوق في فحص المتاجر المعروضة في التطبيق للعثور على المنتج المناسب له. يمكنه البحث باستخدام اسم المنتج نفسه ، أو البحث من خلال اسم المحل المسجل في المول ، أو حتى باستخدام اسم المول نفسه. عندما يجد المستخدم المنتج الذي يريده ويشتريه ، يتم حجز المنتج باسمه. وفي غضون 5 ساعات على الأكثر 5. من يستفيد من الصوت؟ أي شخص يفضل الكتابة عن الأوامر الصوتية. شحن المنتج بطريقتين. إما أن يتم شحنها من خلال شركات الشحن التي تتعامل مع منصة Point والتاجر ، أو يتم شحنها من قبل أحد المستخدمين العاديين لتطبيق Point الذي يوفر خدمة شحن المنتج أثناء العودة إلى الوطن ، وهذه الخدمة هي إحدى الخدمات أحدث الأفكار التسويقية لشحن المنتج في وقت قصير ، حيث تتولى Point & ndash؛ الرياض ، والمنتج متوفر على الفور & ndash؛ ليتم شحنها في غضون 5 ساعات على الأكثر.

    يقدم تطبيق Point أيضًا خدمة تسوق. من خلال هذه الخدمة يتم تعيين شخص لمتسوق لتمثيله في عملية التسوق والبحث عن المنتج المطلوب وشحنه للعميل على الفور.

    تطبيق بوينت للمتسوق

    لماذا تذهب إلى المركز التجاري إذا كان بإمكان المول أن يأتي إليك

    تم إطلاق التطبيق بشعار يؤكد دور منصة Point في صناعة التسوق الرقمي. تم تصميم التطبيق بأحدث تقنيات تصميم تطبيقات الهاتف المحمول. وهي متوفرة على Google و App Store ، مما يتيح للمستخدمين تصفح أحدث صيحات الموضة وأسعار الملابس والأحذية والحقائب والعطور. مول بالاسم. أو تحديد اسم المتجر الذي يحب التعامل معه ، أو بدلاً من ذلك ، ابحث عن المنتج بالاسم ، وراجع النتائج ، واختر أفضل تاجر وفقًا لما يقدمه.

    مميزات تطبيق بوينت للمتسوق

    يتضمن تطبيق بوينت العديد من الميزات التي يحتاج المستخدم السعودي إلى تفعيلها. تتحول الميزات بمرور الوقت إلى متطلبات إلزامية تتغلغل في نمط الحياة الجديد للمستخدم العربي. من مزايا تطبيق بوينت بوينت للتسوق الرقمي:

    • باقة ضخمة من أفخم مولات المملكة بين يديك. أنت تتجول وتفحص منتجاتهم ، حتى تتمكن من اختيار المنتجات التي تريدها.
    • توفير الوقت الضائع في التجوال في الدوائر والقيادة في السيارات الأصل: الفترات الزمنية هي فترات زمنية تبدأ وتنتهي عند نقاط محددة
    • تقليل مصاريف المتسوق عند قيامه بالتسوق بنفسه
    • استفد من العروض التي يقدمها التطبيق بالاتفاق مع التجار المشاركين في منصة Point
    • يمكنك الوصول بسهولة إلى المنتجات (من الملابس والحقائق والأحذية والعطور) من 12345 إلى 5678 لا يمكنك العثور على أرقام الحظ الخاصة بك؟ أضف أي ثلاثة أرقام حظ أو أكثر واكتشف ما يخبئه مستقبلك!
    • إمكانية حجز المنتج لمدة 24 ساعة بالترتيب حتى تستلمه وترسل من يحضره إليك.
    • تطبيق تسوق يساعدك في العثور على المنتج الذي تريده وطلبه – أثناء جلوسك في المنزل – حتى تجد ما تريد وتوصيل الشحنة أو لأحد المشتركين الذي يقدم خدمة الشحن
    • يمكن شحن المنتج خلال 5 ساعات فقط (الرياض فقط) تعديل: يمكن شحن المنتج خلال 5 ساعات فقط (الرياض فقط) 15 2 1 0 0
    • توفير خيارات شحن متعددة مع العديد من شركات الشحن داخل الرياض وداخل المملكة
    • توفير ميزة الشحن الفردي لمشتركي Point App الذين يمكنهم توصيل المنتج لك بأنفسهم أثناء عودتهم من عملية التسوق أو نهاية ساعات العمل.

    عيوب تطبيق بوينت للمتسوق

    • يوفر معلومات حول الملابس والأحذية والحقائب وتجار التجزئة للعطور فقط
    • تم حجز المنتج لمدة 24 ساعة ، وقد يحتاج العميل إلى فترة أطول لحجز الأصل: تم طرح الهاتف الذكي للبيع في 30 يونيو 2018 ، وتم بيعه في غضون ثلاث دقائق. إعادة الكتابة: تم طرح الهاتف الذكي للبيع في 30 يونيو 2018 ، وتم بيعه في غضون ثلاث دقائق. الأصل: إنه تأمل اليقظة التي تهدأ

    التسليم عن طريق المستخدمين خدمة حصرية تقدمها Point لأول مرة في المملكة العربية السعودية ،

    وربما منطقة الشرق الأوسط بأكملها. يتيح أحد التطورات في تطبيق Point إمكانية التواصل مع المستخدمين في المول في الوقت الحالي ، وسؤالهم عن إمكانية شراء المنتجات نيابة عنهم ، وتسليمهم لهم. الخدمة حصرية واستثنائية من بوينت.

     

    الخلاصة:

    تسعى The Point إلى تقديم تجربة تسوق رقمية بديلة للمستخدمين في المملكة العربية السعودية وتوطيناتها الأخرى ،

    وتوفر للمستخدمين فرصة الاستمتاع بصفقات رائعة للغاية ، والاستفادة من مجموعة متنوعة من الميزات ، مثل سهولة الحصول على العديد من الميزات. طرق الدفع ، وعملية دفع سلسة وآمنة.

     

    جرّب منصة بوينت الآن على الأيفون

    جرّب منصة بوينت الآن على الأندرويد

    قد يهمك ايضا مشاهدة كوبون خصم فوغاكلوسيت واهم مميزات الموقع