ماهي ادوات المكياج الاساسية 2020

ماهي ادوات المكياج الاساسية 2020 1

ادوات المكياج الاساسية  

ما أدوات المكياج التي يجب أن تمتلكها؟ مع انني اشعر باحساس رائع عندما أمزج منتجات المكياج على وجي وجفوني باطراف أصابعي احياناا..

إلا أن الفرش والإسفنج  وأدوات المكياج الأخرى ضرورية لمساعدتك على القيام بعمل أفضل.

لنتعرف معا على هذه الادوات

فرش المكياج

الفرش هي أدوات مكياج أساسية. في حين أن الدمج هو مفتاح الماكياج “غير المرئي” ، فإن الفرشاة هي أهم أدوات المزج والدمج الصحيح المتقن. بالتحكم بكمية البودرة التي تلتقطها ومدى دمج البودرة بشكل جيد على الوجه على حجم وشكل وملمس الفرشاة.

الفرش ذات الشعيرات الشعر الطبيعية ،  تكون ناعمة وافضل ولكن أكثر تكلفة ،فهي تعطي مزيجًا أكثر نعومة وطبيعية.

عند شراء فرش أكبر مثل فرش البودرة وأحمر الخدود وظلال العيون ، فمن الأفضل الحصول على فرش ناعمة تمسح وجهك برفق ، من الفرش الاصطناعية التي ستشعر بخدش بشرتك.

تعتبر الفرش المصنوعة من الألياف الاصطناعية أكثر صلابة ولكنها أرخص وأكثر متانة. يمكنك توفير بعض المال عن طريق اختيار شعيرات صناعية عند شراء فرشاة ظلال عيون وكحل وحواجب أصغر ، حيث تلتقط الشعيرات الصلبة والصلبة المزيد من البودرة لرسم وتطبيق دقيق. ومع ذلك ، لا تزال الفرش ذات الشعيرات الناعمة أفضل لمزج البودرة السائبة وأحمر الخدود.

7 فرش أساسية وضرورية

ادوات المكياج الاساسية

1. فرشاة البودرة
هذه الفرشاة كبيرة وناعمة ورقيقة. يتم استخدامه لالتقاط البودره بشكل مثالي . يوزع الرأس المستدير الكبير المسحوق بالتساوي على الوجه بالكامل. يمكنك أيضًا استخدام هذه الفرشاة لخلط وإزالة البودرة الزائدة. ومع ذلك ، واستعمل هذه الفرشاة لتوزيع بودرة الوجه بعد كريم الاساس (الفاونديشن) مظهر افضل وبقاء اطول للمكياج

2. فرشاة أحمر الخدود
لا تلتقط فرشاة بودرة الخدود هذه الكثير من البودرة ، لذلك إذا استخدمت هذه الفرشاة للخدود ، فستجد أن درجة اللون التي تحصل عليها ليس متكتل وكثيف بل ممزوج بشكل طبيعي وجميل. من الضروري اقتناء فرشاة أحمر الخدود لأن رأسها كثيف ومتوسط ​​الحجم يجعل من السهل تطبيق بودرة أحمر الخدود وظل أكثر تركيزًا.

3. فرشاة كونسيلر برأس
مسطحة هذه الفرشاة مسطحة وقصيرة. للدقة في إخفاء العيوب والهالات السوداء تحت العين.

4. فرشاة كونسيلر صغيرة
هذه الفرشاة صغيرة ذات شعيرات قليلة. لإخفاء النمش والبقع والبثور على سطح الجلد غير المستوي.

5. فرشاة ظلال العيون الصغيرة
هذه الفرشاة صغيرة وثابتة ، وأفضل استخدامها للتطبيق الدقيق بالقرب من محدد العيون لأنها تعطي ظلًا أكثر تركيزًا. يستخدم أيضًا في دمج بودرة الآيلاينر لإضفاء مظهر أكثر نعومة لعينيك ، ولتطبيق ظلال العيون على خط الرموش السفلي.

6. فرشاة ظلال العيون الكاملة
هذه الفرشاة ممتلئة ومسطحة. مصمم لتطبيق ظلال العيون اللامعة وغير اللامعة. لتطبيق ظلال العيون والهايلايتر ، أو مزج ألوان ظلال العيون. حاولي الحصول على فرشتي ظلال عيون على الأقل: واحدة للألوان الداكنة والأخرى للألوان الفاتحة.

7. فرشاة الحاجب
هذه الفرشاة لها شعيرات ذات زوايا ثابتة. يمكن استخدامه لوضع بودرة الحواجب ويمكن استخدامه كفرشاة لتحديد العيون.

ادوات المكياج الاساسية

ملاحظة: يمكن استخدام أداة التطبيق المزدوجة ذات الرؤوس الإسفنجية أعلاه لاستبدال 5 و 6 من فرش ظلال العيون أعلاه.

فرش اختيارية

ادوات المكياج الاساسية

8. فرشاة على شكل مروحة
تكون الشعيرات في شكل مروحة مسطحة. لخلط وإزالة الغبار عن البودرة الزائدة. يستخدم لوضع بودرة هايلايتر ولإزالة البودره المتساقطه على الخدين وتحت منطقة العين.

9. فرشاة الهايلايتر
هذه الفرشاة أكثر امتلاءً وأكبر قليلاً من فرشاة ظلال العيون الكاملة. لتطبيق الهايلايتر على عظم الحاجب ومنطقة T ومنطقة أسفل العين.فهي من ادوات المكياج الاساسية المرافقه للهاي لايتر غاليا

10. فرشاة أحمر الخدود المشطوبة (او بزاويه)
متعددة الوظائف مثالية لتحديد ونحت / تظليل وتنظيم الوجه.وهي ايضا كالجوكر في ادوات المكياج الاساسية

11. فرشاة كريم الأساس(الفاونديشن)
مصممه للتطبيق الدقيق لكريم الأساس السائل / الكريمي. تتمثل الوظيفة الأساسية لفرشاة كريم الأساس في تسهيل التطبيق السلس لقاعده المكياج أو كريم الأساس على البشرة. استخدام فرشاة ذات نوعية جيدة يصنع فارقًا كبيرًا في النتيجه. اختيار فرشاة خاطئة يمكن أن يظهر التكتل على البشره او عدم توحيد المظهر واللون على الوجه. ستسمح لك فرشاة كريم الأساس عالية الجودة بدمج كريم الأساس بسلاسة حتى تتمكن من توزيع الفاونديشن على البشرة و يمنحها مظهرًا طبيعيًا.

12. فرشاة مزج ظلال العيون
لمزج ظلال العيون. يمكن استخدامها كفرشاة هايلايتر وكونسيلر. استخدميه في حركات دائرية خفيفة بين لونين من ظلال العيون على الجفن وفي الرسم على عظم الحاجب. يمكن استخدامها كفرشاة كونسيلر لتغطية النمش مثلا.

13. فرشاة براس من الاسفنج
هذه أداة مفيدة جدًا لتطبيق ظلال العيون الكريمية وظلال العيون البودرة وكحل قلم الرصاص الناعم. يمكن استخدامه لمزج أو إزالة الألوان الزائدة.

14. فرشاة الآيلاينر
هذه الفرشاة صغيرة وثابتة ومسطحة وذات زاوية. الشعيرات صلبة بدرجة كافية لالتقاط ما يكفي من محدد العيون البودرة او الكريمي لإنشاء خط ناعم بالقرب من الرموش ويمكن لاتعتبر من ادوات المكياج الاساسية اذا كنتي تفضلين قلم للايلاينر

15. فرشاة الرموش
لإزالة الماسكارا الزائدة بعد الاستخدام. اتركي الماسكارا حتى تجف أولاً قبل تمشيط رموشك بهذه الفرشاة,كذلك تستخدم لتمشيط الحواجب.

16. فرشاة الشفاه
تسمح بوضع لون الشفاه بدقة. طبعا لاتعتبر من ادوات المكياج الاساسية اذا كنتي تفضلي قبم الحمرة، لكن الشفاه تبدو أفضل وأكثر طبيعية إذا كنت تستخدم فرشاة الشفاه لتحديد الخطوط العريضة للشفاه وتوزيع لون الشفاه بالتساوي. تعتبر فرشاة الشفاه الصغيرة المستديرة مثالية أيضًا لتنظيف خط الشفاه بالكونسيلر. يمكن استخدامها للعيون والشفتين والحواجب أو لوضع خافي العيوب على البقع أو الندبات.

اسفنج المكياج المثلثة والمحدده الحواف

ادوات المكياج الاساسية


وتستخدم على البشرة بعد كريم الأساس خصوصا في الاماكن الضيقه والحساسه في الوجه. تأتي بأشكال وأحجام مختلفة. تلك ذات الحواف الحادة أفضل لأنه يمكن استخدامها أيضًا لوضع الكونسيلر والكونتورينغ.الإسفنج المثلث ذو الحواف يفضل للنحت والتحديد على الوجه وهي اقدم من غيرها واقل تكلفه,

اسفنجة بيوتي بلندر
لمظهرخفيف وطبيعي تستخدم للتربيت على البشره بعد تطبيق كريم الاساس،

ضعي كريم الأساس السائل ثم ربتي فوقه ببيوتي بلندر  رطبة. . إنها المفضله لدى خبراء التجميل  واغلب النساء بشكل عام . رطبيها بقليل من الماء واغصريها جيدا ثم استخدميها ، ذلك يترك البشرة خالية من العيوب بدلاً من التكتل . بمجرد تبليلها بالماء ، يتضاعف حجمها ويمكن أن يساعدك مستوى البلل في التحكم في مستوى التغطية. إذا كانت رطبة قليلاً ، يمكنك الحصول على تغطية متوسطة إلى كاملة وإذا كانت شديدة الرطوبة ، يمكنك الحصول على لمسة نهائية ندية وشفافة.

مجموعة الحواجب
أدوات المكياج الأساسية

الملقط
امتلكي زوج من الملاقط ,واحد برؤوس مدببة جيد لإزالة الشعر الناشئ والرؤس الجديده. وأخر الملقط المسطح أو المائل للاستخدام العادي وتنظيف الحواجب من الشعر العادي .

مقص صغير حاد الأطراف للتشذيب
لتشذيب وترتيب الحواجب. مقص الفولاذ المقاوم للصدأ أفضل لانه يدوم لفتره اطول

شفرة الحواجب
إذا لم تكن حواجبك مرتبة ، وترغبين بترتيبها قليلا بشكل طبيعي فاستخدميها لكنها ليست من ادوات المكياج الاساسيه

 

المبراة ومنظف الفراشي
أدوات المكياج الأساسية


المبراة تقدم لك النجده في حالات كسر اقلام الكونتور والكحل ,ولها احجام مختلفه حسب الاقلام الموجوده,وهي من ادوات المكياج الاساسية

منظف ​​الفرشاة
ينظف ويجفف الفرش في ثوان. مناسب لجميع أنواع الفرش. يوصى بتنظيف فرش المكياج كل بضعة أسابيع للحفاظ على أدواتك نظيفة وبشرتك منتعشة. هذا يمنع تراكم البكتيريا والبقع والالتهابات . يمكن أن تصبح طرق التنظيف التقليدية فوضوية ومرهقة وغالبًا ما تترك الفرشاة مبللة وغير صالحة للاستعمال لمدة تصل إلى 24 ساعة. لذلك يعتبر منظف الفرش من ادوات المكياج الاساسية للحفاظ على صحة البشره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *