تخطى إلى المحتوى

حقيبة حواء

كيف تجعلين عطرك مميزًا في فصل الشتاء

كيف تجعلين عطرك مميزًا في فصل الشتاء

على الرغم من أنك قد لا تكونين على دراية، إلا أن الطقس ودرجة الحرارة لهما تأثيرات كبيرة على العطور النسائية. يتسبب الطقس الحار في تبخر عطرك بشكل أسرع، مما يزيد من كثافة المكونات العليا وربما يغير تكوينها، أما خلال موسم الشتاء، قد تحتاجين إلى إعادة وضع عطرك بشكل متكرر لضمان بقاء رائحتك لفترة أطول على بشرتك. عندما تنخفض درجات الحرارة، قد تلاحظين تغيراً في عطرك المفضل، حيث يحتاج العطر إلى الحرارة ليتبخر ويتبدد رائحته. يميل الطقس البارد إلى قمع معدل تبخر جزيئات العطر. ولهذا السبب، ستلاحظين أن رائحتك قد تصبح غير ملحوظة.

نظرًا لأن فصل الشتاء قد بدأ بالفعل، فقد ترغبين في معرفة كيفية جعل العطور الخاصة بك تدوم لفترة أطول، إليك النصائح الآتية:

كيف تجعلين عطرك مميزًا في فصل الشتاء

  • ضعي لوشن للجسم قبل رش العطر

بما أن العطور أقل عرضة للالتصاق بالبشرة الجافة، حافظي على رطوبة جسمك من خلال استخدام مرطبك بشكل منتظم. ضعي كريمًا مرطبًا غنيًا بعد الاستحمام للاحتفاظ بالرطوبة وضعي عطرك في أسرع وقت ممكن. تساعدك هذه النصيحة البسيطة على الحفاظ على رائحتك طوال اليوم وتساعد بشرتك على أن تصبح أقل عرضة للالتهاب والتقشر في موسم البرد.

عند وضع المرطب، انتبهي بشكل خاص إلى رقبتك ومعصميك والمناطق الأخرى التي ترشين فيها عطرك لضمان بقاء العطر لفترة طويلة. إذا كان لديك مجموعة عطرية وغسول أو مرطب، فاستخدميهما معًا لجعل عطرك أكثر استثنائية. 

إذا كنت ترغبين في وضع زيت للجسم، فاستخدمي منتجًا غير معطر لجعل العطر أكثر وضوحًا.

  • اتبعي تقنيات وضع العطر الصحيحة

خلال فصل الشتاء، سوف تحتاجين إلى تغيير أسلوب وضع العطر الخاص بك، فبدلاً من رش عطرك في الهواء ليتساقط عليكِ، رشيه على أطراف أصابعك ثم ضعيه بلطف على بشرتك. تضمن هذه التقنية التصاق العطر ببشرتك وإطلاق رائحته تدريجيًا مع ارتفاع درجة حرارة جسمك.

أيضًا لا تنسي أن تضعي العطر على معصميك ورقبتك وخلف أذنيك وعند حلقك ونقاط النبض الأخرى. تنبع الحرارة من هذه المناطق، مما يساعد على إطلاق العطر. ومع ذلك، تجنبي فرك العطر على معصمك ونقاط النبض الأخرى لأن ذلك لن يطيل عمر رائحتك.

  • اختاري روائح  غنية وعميقة

عادة ما يتطلب تغيير المواسم بعض التعديلات في خزانتك. أثناء التسوق لشراء منتجات الميك اب والملابس الجديدة، احصلي على عطر أو عطرين أكثر ملاءمة للطقس البارد أيضًا. خلال هذا الموسم، اختاري العطور ذات التركيبات الأساسية ذات الرائحة الثقيلة. تقدم هذه العطور مزيجًا من الروائح الخشبية أو الشرقية. تعتبر العطور التي تحتوي على مزيج من روائح الحمضيات والزهور والخشب والفانيليا أيضًا خيارات ممتازة لأنها تثير روائح أعمق وأكثر ثراءً ووضوحًا.

تأكد أيضًا من اختيار ماء العطر (EDP) بدلاً من ماء التواليت (EDT) لأن الأول أكثر تركيزاً ويتخلل ملابسك بسهولة. يتمتع ماء التواليت برائحة أقوى وأكثر وضوحًا أيضًا، مما يعني أنك لن تضطري إلى رش كمية كبيرة منه حتى تكون رائحتك رائعة.

كيف تجعلين عطرك مميزًا في فصل الشتاء

  • ضعي العطر على ملابسك

إذا كنتِ تريدين أن تكون رائحتك ملحوظة أكثر وتدوم لفترة أطول، قومي برش بعض العطر على ملابسك. تضمن هذه النصيحة بقاء عطرك قائمًا دون أن يتلاشى فترة أطول،

لكن يمكن لبعض العطور أن تلطخ بعض الأقمشة. لتجنب ذلك، رشي القليل من العطر على جزء صغير من للتحقق مما إذا كان يسبب تغير اللون.

هكذا أخبرناك عزيزتي كيف تجعلين عطرك مميزًا في فصل الشتاء, اتبعي هذه النصائح وحافظي على عطر فواح اطول وقت ممكن.

تدللي مع افضل عطر نسائي ثابت وفواح قوي وجذاب

داخل Mumzworld

كوبون فعال و موثوق

تبقي 5 أيام

هذا الكوبون داخل Mumzworld

كوبون تجريبي جديد1

كوبون فعال و موثوق

تبقي 5 أيام

كود خصم اي هيرب لأول طلب 20%

كوبون فعال و موثوق

تبقي 5 أيام

كود خصم باث اند بودي 10٪ أول طلب – وجميع الطلبات

كوبون فعال و موثوق

تبقي 5 أيام

كوبون داخل متجر Mumzworld

كوبون فعال و موثوق

تبقي 5 أيام

كوبون ماممزورلد المشاهير

كوبون فعال و موثوق

تبقي 5 أيام