طاولات طعام 2020

عدد المشاهدات 3
طاولات طعام2020

طاولات طعام 2020

اختيار أثاث للمنزل يتطلب الكثير ليكون ملاءم لمساحة منزلك ومتناسق مع بقية الامور الاخرى عالالوان والتنسيق الكامل مع باقي الاثاث و خاصة إن كنت من محبي التجديد ومواكبة الموضة  ،

و كل سيدة  منا  تريد  أن يكون منزلها ذو مظهر لائق و جميل ومريح للحركه وكذلك مريح للنفس والروحطاولات طعام 2020 1

تلعب طاولات الطعام دورا كبيرا في أثاث المنزل ، خاصة و إن كانت موجودة في غرفة الجلوس أو الضيوف فهي أمام الأنظار دائما .وسنعرض عليك عدة نماذج من طاولات طعام 2020 عسى ان تنال اعجابك

طاولات طعام 2020

طاولة طعام ذو طراز منتصف القرن الحديث و الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي ، و ليس عليك إنفاق ذلك المبلغ الضخم للحصول على طاولات طعام عتيقة رغبة بالحصول على الموديل الرغوب .

تقدم طاولة طعام Lena Mid-Century من West Elm المظهر القديم الذي تحبيه و بسعر أقل من الأسعار التي تقدمها العديد من متاجر طاولات سفرة و التحف الأنتيكا . تأتي بخيارين 59 انش أو 72 انش ، و تتسع لأربع أشخاص أو ستة أشخاص . طاولة طعام ويست إلم مناسبة للمساحات الصغيرة و الكبيرة .

طاولة طعام ويست إلم هذه خفيفة الوزن بالنسبة للعديد من طاولات طعام أو طاولات سفرة أخرى . و مع لمسة نهائة ناعمة للون البني الغامق (العميق) ، و الذي يتناسب و جميع ألوان الأثاث في المنزل . و التي لا تحتاج إلى قطعة قماش لتزيينها لتبدو رسمية أكثر بالمناسبات المختلفة و الأعياد .هذة طاولة الطعام  مصنوعة من خشب الحور ، و يتم تسليم جميع قطعها كاملة .

طاولات طعام 2020

إذا كنت دائما قلقة حيال التنظيف ـــ و حيال الأطفال الفوضويين ، و الإستخدام المتكرر و الكثيف ، و الضيوف الذين يأتوا بين الحين و الآخر ـــ ما عليك سوى بطاولة ذو سطح زجاجي و هي تكون دائما بديل يستحق التفكير .

هذه طاولات طعام ممتازه وعملية و بشكل استثنائي سهلة العناية بها ، لأنه كل ما عليك فعله هو مسحها بمنظف الزجاج لإستعادة لمعانها و نظافتها . و بوناس (bonus) جميل ل طاولة طعام دائرية ذو سطح الزجاج هذه ، هي أنك لست بحاجة إلى مفرش طاولة سفرة لها عند إستضافتك لأصدقائك و ذلك بسبب الموديل الحديث لها .

إذا كانت السلامة تقلقك ، فتشجعي وولا تقلقي حيال ذلك مع هذه الطاوله الجميلة ، فطاولة الطعام  هذه مكونة من زجاج مقسى   و أرجل مصنوعة من الخشب المطاط الصلب و التي مثبتة على الزجاج بمسامير مخفية . 

الطاولة ليست طاولة طعام ضخمة ، لكنها تتسع  من أربعة ل ستة أشخاص حولها و بكل راحة .

للعديد من الناس هذه مساحة تكفي ـــ و أيضا تعتبر (بوناس bonus) جميل ، لأنها هكذا لن تشغل العديد من المساحات في بيوت أصغر لتناول الطعام .

طاولات طعام 2020

تعد طاولة الطعام الخشبية و الصلبة قابة للتمدد , ذو الطابع الريفي من Abbey إختيارا رائع لك إن كنت من محبي الطابع الريفي و تبحثين عنه في منزلك . تتسع طاولة الطعام هذه إلى ستة أشخاص بكل راحة و إلى عشرة أشخاص عند تمديدها . 

تتميز بموديل المنظر العقدة الخشبية و حبيبات تضفي المظهر الخشبي . يبلغ قياسها 39×30×65 انش عندما تكون مطوية و بطول 95 انش عندما يتم تمديدها ، تبدو طاولة الطعام هذه رائعة عندما نضع مقعد دون مسند بجوارها من جهة  كالذي في الصورة أعلاه ، و من باقي الجهات كراسي منفردة .

طاولة  طعام Picket House Stanford Dining Table للأماكن الواسعة 

طاولات طعام 2020

إذا كنت محظوظة كفاية لدرجة أن لا تكون المساحة في منزلك شيئاً يشغل بالك و تفكيرك . ف طاولة الطعام Picket House Stanford Dining Table هي طريقة رائعة لملئ غرفة الطعام لديك ( الغرفة التي يتم تناول وجبات الطعام فيها dining room) و تتسع حتى 8 كراسي ، قياس هذه الطاولة 76″×42″×30″ و مصنوعة من خشب مطاط و قشرة السنط . قاعدة الطاولة التي تأتي بالمظهر اللولبي تضفي مظهر تقليدي كلاسيكي للمنزل بينما لونها لون الرماد الغامق فهو لون عصري و محدث . تحتوي طاولة الطعام هذه على وصلتين بطول 18 انش متحركتان تستطعين بهما زيادة مساحة الطاولة لإستيعاب جميع العائلة في الاعياد و المناسبات 

طاولات طعام 2020 3


اختياراتنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *