تخطى إلى المحتوى

حقيبة حواء

ما هي شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا لعام 2024؟

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

الشموع من أفضل المنتجات التي تقدمها باث أند بودي ووركس والتي لاقت الكثير من الإعجاب حول العالم وفي الوطن العربي تحديدًا، هذه الشموع المعطرة تتميز بروائحها القوية والمميزة جدًا والمختلفة التي تناسب جميع الأذواق، كما تتميز بطول عمرها وشكلها المميز، سنتعرف في هذا المقال من حقيبة حواء على أنواع شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا 2023 في الوطن العربي.

للحصول على جميع عطور باث اند بودي الاصلية استخدمي كود خصم باث اند بودي DQJO  من الموقع

أنواع شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

 Mahogany Teakwood High Intensity Candles

شموع ماهوغني تيكوود هاي انتينستي واحدة من شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا في الوطن العربي 2023، تأتي هذه الشمعة بمزيج من روائح الفلفل الأبيض والعنبر الداكن وأيضًا رائحة خشب البلوط، تتميز بكونها تحتوي على زيوت طبيعية ومكونات عالية الجودة.

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

Midnight Blue Citrus Candles

شمع مدنايت بلو سيترس من شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا لعام 2023 وذلك لرائحتها القوية والفواحة، فهي مزيج من روائح الفواكه الحمضية مثل رائحة عصير اليوسفي وعشب الشاطئ بالإضافة إلى رائحة زهرة البرتقال الحلو والعنبر مع عدد من الزيوت العطرية الطبيعية

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

Vanilla Bean Candles

تعد شمعة فانيلا بين من الشموع ذات الرائحة الفواحة الفخمة التي تمنحنا أجواء بهجة طوال الوقت، فهي بمزيج من رائحة الفانيليا والمارشميللو مع رائحة القرفة وجوزة الطيب، كما تتميز بكونها تحتوي على عدة زيوت عطرية طبيعية قوية الرائحة فهو واحدة من شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا.

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

Dark Kiss Candles

شمعة دارك كيس المفضلة لدى الكثير من عملاء باث أند بودي ووركس، فهي تمنحنا أجواء لطيفة ورومانسية هادئة، وهي من شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا في الوطن العربي لأنها تتميز بتركيبتها الجذابة من رائحة توت العليق والورد العنابي بالإضافة إلى رائحة بخور البرغموت وحبوب الفانيليا الداكنة مع مسك البرقوق.

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

Japanese Cherry Blossom Candles

شمعة جابانيز تشيري بلوسوم واحدة من شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا 2023، شمعة فواحة وجذابة برائحة الكمثرى وزهرة الكرز الياباني مع رائحة خشن الصندل الرائعة، ومن تجربتي مع شموع باث اند بودي فهي الشمعة الأفضل.

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

Thousand Wishes Candles

من المنتجات المفضلة للكثير من عملاء باث أند بادي هي شمعة أثاوزند ويشيز، فهي من شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا لهذا العام لرائحتها الهادئة والمنعشة في ذات الوقت، فهي مزيج من رائحة اللوز والشامبانيا الفوارة مع كريستالان الفاونيا التي تملأ الغرفة برائحة رائعة.

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

Rose Water & Ivy Candles

شمعة روز ووتر اند ايفي واحدة من شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا 2023، فهي مزيج من رائحة الورد ورائحة اللبلاب الإنجليزي ورائحة زهرة الليمون بالإضافة إلى رائحة مسك الربيع، وتتميز بكونها تحتوي على زيوت طبيعية فواحة ومنعشة.

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

Dark Velvet Oud Candles

لكل من يحب الروائح القوية والفواحة إليكم شمعة دارك فيلفت عود المميزة جداً والتي تعد من شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا لهذا العام، فهي تأتي برائحة ماء الورد مع رائحة خشب الصندل والقرنفل.

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

Cinnamon Spiced Vanilla Candles

شمعة سينامون سبايسد فانيلا التي تتميز برائحته الفريدة مثل رائحة التوابل والكريمة الغنية جدًا مع رائحة القرفة المطحونة وحبوب الفانيليا، لذلك فهي شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا 2023.

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

ما هو أفضل معطر جسم من باث اند بودي 2023 لنكتشف معا؟

Lakeside Morning Candles

من روائح شموع باث اند بودي المميزة جدًا والتي تعد من شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا 2023، هي شمعة ليكسايد مورنينغ المذهلة التي تمنح الغرفة أجواء خريفية منعشة مع لمسة من التفاح الأخضر بمكونات من الزيوت الطبيعية.

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

افضل شموع باث اند بودي لغرف النوم رائحة العشق والشغف

Cactus Blossom Candles

شمعة كاكتوس بلوسوم من شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا في الوطن العربي، فهي مناسبة لكل من يجب الروائح الدافئة، فهي تأتي بمزيج من روائح زهور الصبار الصحراوي والحمضيات مع رائحة الفانيليا الهادئة.

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

Black Cherry Merlot Candles

شمعة بلاك تشيري ميرلو الرائعة ذات الرائحة المميزة من الكرز الأسود البري مع رائحة عصير العنب والتوت الأحمر بالإضافة إلى رائحة البرقوق الفواح، هذه الشمعة لها لمسة أنثوية رومانسية فهي من شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا 2023.

شموع باث اند بودي الأكثر مبيعا

أسئلة شائعة

كم تدوم شموع باث اند بودي؟

  • من المعروف أن شموع باث أند بودي تدوم لمدة 45 ساعة وهي مشتعلة.

هل هذه الشموع مضرة؟

  • مجموعة شموع باث أند بودي أمنة للاستخدام، وذلك بسبب جودة خاماتها المطابقة للمعايير ومواصفات الصناعة العالية.

ما هي فوائد الشموع المعطرة؟

  • عادة ما تستخدم هذه الشموع في تحسين الحالة المزاجية والجسدية في ذات الوقت، فإن تعرض الشخص الذي يعاني من الضغوط وتقلب الحالة المزاجية إلى رائحة الشموع المعطرة يغير من حالته الفسيولوجية والنفسية ويحسنها بشكل كبير.

ما هي مدة استخدام شموع باث أند بادي؟

  • ننصح عدم استخدام هذه الشموع لمدة أكثر من 4 ساعات متواصلة ثم نقوم بإطفائها.

اقرأ أيضاً: أفضل عطور باث أند بودي بتخفيض كود خصم باث اند بودي المميز

لاتتردد بالحصول على افضل كوبونات واكواد خصم لافضل المتاجر كل الوقت