أفضل شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت 10 منتجات طبيعية 100%

    شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت

    لماذا يجب عليك استخدام شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت ؟ وهلي يجب عليك استخدام شامبو مخصص للصبغة أم يمكنك استخدام أي شامبو أخر؟ وما هي أفضل الأنواع التي يمكنك استخدامها على شعرك المصبوغ؟

    حسنًا في البداية يجب أن نوضح أن عملية صبغة الشعر من الأمور التي تلجأ إليها الكثير من السيدات سواء من أجل التغيير، أو للتغلب على الشعور بالملل، أو للحصول على طلة مختلفة، أو لإخفاء الشعر الأبيض، وأيًا كانت الأسباب لابد أن نعي أن الصبغة من الأمور التي قد تضر الشعر، أو على الأقل قد تتسبب في تلف للشعر، خاصة إن تكررت لأكثر من مرة، وبالتالي في حالة الصبغة لابد أن تحافظي على لون شعرك الجديد لأطول فترة ممكنة.

    وتعيدنا هذه النقطة للسؤال الأول ” لماذا يجب عليك استخدام شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت؟ السبب الأساسي هنا هو أن هذا النوع من شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت يساعدك في ثبات لون الصبغة لفترة أطول، كما يعيد للشعر توازنه ويعالجه في حالة حدوث أي ضرر بسبب استخدام الصبغة، لذا يجب التفكير جيدًا قبل اختيار شامبو للشعر المصبوغ.

    قائمة أفضل شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت

    Nature’s Gate‏ ناتشرز جيت للشعر المصبوغ

    وهو شامبو مكون من مستخلص الرمان ودوار الشمس ومخصص للشعر المصبوغ، ويعتمد على مواد نباتية من الطبيعة، ولم يتم اختباره على الحيوانات، كما أنه خال من الجلوتين، البارابين، وكذلك خال من الصويا، وكذلك خال من الألوان الصناعية وكافة المواد المضرة، ويعتبر ناتشيرز جيت من الشامبو التي توفر لشعرك الصحة والتغذية وتساعدك في الحفاظ على لون شعرك غني.

    كل ما عليك أن تبللي شعرك وأن تستخدمي كمية مناسبة على فروة الرأس وأن تدلكي بها جذور شعرك حتى تحصلي على الرغوة، ومن ثم شطف شعرك، ويمكنك استخدام الشامبو يوميًا دون أي خوف.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو ناتشرز بخصم 5%

    Nature's Gate‏ ناتشرز جيت للشعر المصبوغ

    Luseta Beauty‏ لوسيتا بيوتي للشعر الملون

    يعد من أفضل أنواع شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت المتوفرة للشعر المصبوغ، وهو آمن تمامًا حيث أنه خال من الكبريتات، والبارابينات، والجلوتين، كما أنه مخصصًا للشعر المصبوغ أشقر أو رمادي، ويساعد لوسيتا بيوتي شامبو على التخلص من الدرجات المزعجة من اللون الأصفر أو النحاسي للشعر المصبوغ، ويعتمد على الصبغة البنفسجية، والتي تقلل من الألوان المزعجة وتحافظ على اللون الرمادي أو الأشقر جميل.

    يمكنك استخدام لوسيتا بيوتي بعد أن تبللي شعرك، فقط باستخدام كمية مناسبة وتدليك فروة الرأس وتركه فقط من دقيقتين إلى ثلاث دقائق وبعدها شطف الشعر جيدًا، ويفضل أن تتبعي ذلك باستخدام بلسم لوسيتا بيوتي.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو لوسيتا بيوتي بخصم 5%

    Luseta Beauty‏ لوسيتا بيوتي للشعر الملون

    Petal Fresh‏ بيتال فريش للشعر المعالج بالصبغة

    ويعد من أنقى وأجود أنواع شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت، وهو مكون من خلاصة الرمان مع عشب الأساي، وينصح به خبراء التجميل للشعر المصبوغ، حيث أنه يحافظ على لون الصبغة لأطول فترة ممكنة، كما أنه مكون من مستخلصات نباتات طبيعية، وخال من الكبريتات ومن المواد الحافظة الضارة، كما أنه متوازن الحموضة، ولم يجرب على أي حيوانات، بالإضافة إلى كونه خال من البارابين، الجلوتين، المواد المعدلة جينيًا والألوان الصناعية.

    وتم إعداد بيتال فريش خصيصًا من أجل الشعر المصبوغ، ونظرًا إلى طبيعته التي تعتمد على الأعشاب يغذي شعرك بالكثير من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، ويعطي الشعر قوة وحيوية، كل ما عليك أن تضعيه على شعرك المبلل من الجذور وحتى الأطراف، وبعدها شطف الشعر جيدًا، ولتعزيز تأثيره يمكنك استخدام البلسم بيتال فريش.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو بيتال فريش بخصم 5%

    Petal Fresh‏ بيتال فريش للشعر المعالج بالصبغة

    Rainbow Research رينبو ريسيرش للشعر المصبوغ

    ويعتمد شامبو رينبو ريسيرش على الحناء والأعشاب في تركيبته، وبالتالي يعمل على تقوية الشعر من الجذور، ويعطي كثافة ولمعان للشعر، كما أنه متوازن الحموضة وخال من الجلوتين، ولم يختبر على الحيوانات أو يدخل في تركيبته أي مكون حيواني، وهو خال من الألوان الصناعية وكذلك خال من العطور، ويعتبر من أهم المركبات الطبيعية التي تساعد على لمعان الشعر دون أن تؤثر على لونه.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو رينبو ريسيرش بخصم 5%

    Rainbow Research رينبو ريسيرش للشعر المصبوغ

    Alba Botanica ألبا بوتانيكا شامبو

    يعد ألبا بوتنيكا من أهم شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت على وجه الخصوص، وهو خال من الكبريتات، أو البارابين، ولم يتم اختباره على الحيوانات، ويعطيك مظهرًا صحي مع كل غسلة، ويعتمد في تركيبته على مواد نباتية 100%، مثل زيت الجوجوبا والكوكوي وجوز المكدميا، وهو ما يعالج الشعر التالف ويعيد الترطيب إلى الشعر لكي يصبح أكثر نعومة وسلاسة وبلون عميق.

    احصلي على المنتح الأصلي من ألبا بوتنيكا بخصم 5%

    Alba Botanica ألبا بوتانيكا شامبو

    Artnaturals أرتناتشيرالز للشعر المصبوغ هاي لايت

    شامبو أرتناتشيرالز البنفسجي يساعدك للحصول على مظهر مشرق وحيوي، وهو مخصص للشعر المصبوغ وآمن تمامًا ولم يختبر على الحيوانات، كما أنه خال من البارابين، الكبريتات، السيليكيون والأصباغ، وهو منتج صديق للبيئة، ومكون من جوز الهند المرطب المضاف إلى فيتامين هـ من أجل الحصول على لون متجدد ومتألق، كما أنه يترك الشعر ناعم وحريري.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو أرتناتشيرالز البنفسجي بخصم 5%

    Artnaturals أرتناتشيرالز للشعر المصبوغ هاي لايت

    Blooming بلومينج للشعر المعالج بالصبغة

    يعتبر بلومينج من أفضل أنواع شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت خاصة للشعر المصبوغ هاي لايت، وهو مكون من نباتات وأعشاب قابلة للتحلل الحيوي، ولم يختبر على الحيوانات، ويعتمد في تركيبه على جوز الهند، وزبدة المورمورو وكذلك العديد من الزهور، وكل هذا يجعله آمن تمامًا على الشعر المصبوغ، كما أنه خال من الكبريتات، السيليكون، البارابينات، والألوان الصناعية، كل ما عليك أن تضغطي، وتدلكي حتى تظهر الرغوة، وبعدها اشطفي شعرك.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو بلومينج للشعر المعالج بالصبغة بخصم 5%

    Blooming بلومينج للشعر المعالج بالصبغة

    LOREAL  لوريال للشعر المصبوغ

    يعتبر لوريال شامبو من أشهر المنتجات المستخدمة لكل أنواع الشعر ومن أشهر أنواع شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت، ويعمل شامبو لوريال للشعر المصبوغ على الحفاظ على لون الشعر، وكذلك إعادة التوازن لشعرك، خاصة في حالة إصابة الشعر بالجفاف بعد الصبغة، ويفضل استخدام بلسم لوريال مع الشامبو لإعطاء تأثير أفضل.

    احصلي على المنتح الأصلي من لوريال للشعر المصبوغ بخصم رائع

    LOREAL  لوريال للشعر المصبوغ

    SEBAMED سيباميد شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت

    شامبو طبي علاجي ومن أهم أنواع شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت، وهو آمن للشعر المصبوغ، يساعدك على تنظيف فروة الرأس والشعر، كما أنه لا يحتوي على أي مكونات ضارة بالشعر مثل المكونات القلوية، أو المواد الكيميائية الضارة مثل مادة السيليكون، ويساعد سيباميد لإعادة إصلاح الشعر المتضرر والتالف، ويعيد إلى الشعر اللمعان والحيوية، كما يكون طبقة حماية وعزل على الشعر كي لا يصاب الشعر بالجفاف، ويصبح أسهل في التصفيف.

    احصلي على المنتح الأصلي من  شامبو سياميد بخصم رائع

    SEBAMED سيباميد شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت

    HERBAL ESSENCES  هيربال إيسنسيز للشعر المصبوغ

    يساعدك هيربال للشعر المصبوغ على إعطاء شعرك مظهرًا لامع ومتميز، حيث أنه مكون من خلاصة الورد المغربي وكذلك رحيق الفاكهة، وهو ما يوفر للشعر التغذية وكذلك يحافظ على لونه ويعطيه رائحة منعشة وملمس ناعم .

    احصلي على المنتح الأصلي منHERBAL ESSENCES  هيربال إيسنسيز للشعر المصبوغ بخصم رائع

    HERBAL ESSENCES  هيربال إيسنسيز للشعر المصبوغ

    نصائح عليك اتباعها بعد صبغ شعرك

    1. لابد من غسل الشعر المصبوغ بعد 72 ساعة من تلوينه حتى تعطي للشعر الفرصة لامتصاص اللون.
    2. أيضًا لابد من غسل الشعر المصبوغ بماء فاتر، لأن المياه الساخنة تتلف اللون وتتسبب في بهتان اللون.
    3. استخدام شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت وكذلك البلسم لابد أن يكون مخصص للشعر المصبوغ لكي يحمي الشعر من التلف
    4. أثناء الغسيل عليك فرك الشعر بشكل دائري وببطء لتعزيز الدورة الدموية لإعادة الحيوية للشعر.
    5. تجفيف الشعر عن طريق التربيت على الخصلات بلطف.
    6. اختاري كريم تصفيف مناسب للشعر المصبوغ لكي تتجنبي مشكلة جفاف الشعر ويفضل استخدام سيرون أو زيت يحتوي على مواد مرطبة قوية.
    7. يفضل أن تغسلي الشعر المصبوغ مرة واحدة كل 3 أيام كي لا يتضرر اللون بسرعة
    8. تجنبي استخدام الحرارة على الشعر المصبوغ، وكذلك أشعة الشمس
    9. ابتعدي تمامًا عن مياه حمامات السباحة حيث الكلور الذي سيفقدك لون الشعر بسرعة
    10. وأخيرًا لا تنسي تطبيق ماسك متخصص في تغذية وتقوية الشعر وإعطاءه مظهر حيوي لامع.
    11.  تابعي دليل كامل عن الشعر المصبوغ والعناية به للاستفادة الاكبر.

    لقد اختار لكي اخصائيي حقيبة حواء  افضل منتجات العناية بالشعر تستطيعي التجول لمعرفة المزيد

    ولتعلم المزيد عن شعرك إليك: