تخطى إلى المحتوى

أفضل 10 أنواع شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات ونصائح مهمة للحفاظ على اللون

    شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات

    اختيار أفضل أنواع شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات لم تعد عملية سهلة، فكثرة المنتجات وتعدد الشركات ونصائح خبراء التجميل غالبًا ما تثير التوتر، وتصيبك بحالة من الضياع، فكيف يمكنك الاختيار من بين مئات المنتجات، والتي تختلف من حيث المكونات والتأثير والأسعار وحتى الرائحة والقوام، لذا قررنا أن نوفر عليك عملية البحث عن أفضل شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات بالنسبة لك، وأن نطلعك على القائمة السرية لأفضل أنواع شامبو للشعر المصبوغ..

    إليك أفضل أنواع شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات

    لكن أولًا علينا أن نوضح أمرًا في غاية الأهمية، وهو يتعلق بضرورة استخدام شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات خصيصًا، وذلك لأن هذا النوع من الشامبو يعتمد في تكوينه على مكونات أقل ضررًا من الشامبو العادي، كما أنه يحتوي على عوامل ترطيب إضافية، ومغذيات، كذلك يوفر حماية مضاعفة لشعرك، وهو ما يمنع نزول اللون بسرعة، كما أنه يوفر طبقة حماية وتغذية للشعر، لتعوض ما تعرض له الشعر من ضرر بسبب الصبغة وكذلك تحمي الشعر من العوامل البيئية والكيميائية التي قد تؤثر عليه سلبًا.

    شامبو Cantu‏ كانتو للشعر المصبوغ

    ويعد كانتو واحد من أهم أنواع شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات حيث أنه مكون أساسًا من زبدة الشيا، وقوامه أشبه إلى الكريم المرطب، واستخدام كانتو يضمن لك شعر غني ونظيف ولامع، كما أنه يرطب الشعر المصبوغ بعمق ويعطي اللون مظهرًا صحي وطبيعي، كما أنه يصلح لأصحاب الشعر الجاف، ويحافظ على توازن فروة الرأس ويترك الشعر دون تقصف، كما أنه خال من كل المواد الكيميائية المضرة للشعر وللبيئة.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو كانتو بخصم 5%

    شاهدي ايضا:ماهي مجموعة كانتو للشعر لنتعرف عليها معا

     

    شامبو Cantu‏ كانتو للشعر المصبوغ

    Hair Food هير فود شامبو للشعر المصبوغ

    هير فود من أجود أنواع شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات وهو مكون من زيت شجرة الشاي وماء الخزامي، خال تمامًا من كل المكونات الضارة والمؤذية، وآمن تمامًا على الشعر المصبوغ، ويعمل على تنقية الشعر وتغذيته، كما أن غني بالفيتامينات التي يحتاج لها الشعر والتي تعطي شعرك كل ما يحتاج ليصبح أقوى وصحي أكثر.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو هيرفود بخصم 5%

    Hair Food هير فود شامبو للشعر المصبوغ

    شامبو Organic Excellence أورجانيك أكسلانس

    إن كنت تريدين شعر متجدد فعليك بالبحث عن أورجانيك أكسلانس، الذي يعد من أفضل أنواع شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات وهو في الأساس شامبو معالج من أجل تجديد الشعر ويأتي بخلاصة النعناع البري، خال تمامًا من أي مواد مضرة بالشعر وفروة الرأس، ومكون من نباتات مثالية لكل أنواع الشعر، خاصة الشعر المصبوغ، ويعطيك أورجانيك أكسلانس تجربة فاخرة ومميزة لأن به مزيج عطري مميز من النباتات المختارة خصيصًا لتمنح شعرك الصحة والتغذية واللمعان.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو Organic Excellence بخصم 5%

    شامبو Organic Excellence أورجانيك أكسلانس للشعر المصبوغ

    شامبو Renpure‏ رينبيور للشعر المصبوغ

    رينبيور من المنتجات الطبيعية التي تعتمد في تكوينها على النباتات، ويعتبر من أهم أنواع شامبو للشعر المصبوغ حيث أنه ينقي الشعر ويعطيه الصحة واللمعان، وهو خال تمامًا من كل المواد المضرة ومن بينها السلفات، ويعد آمن تمامًا على الشعر المصبوغ، كما أنه لم يختبر على الحيوانات وهو صديق للبيئة.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو Renpure‏ رينبيور بخصم %5

    Renpure رينبيور

    شامبو Acure‏ أكيور للشعر المصبوغ

    منتج مميز خال من كل المواد الضارة بالشعر وفروة الرأس،شامبو أكيور منتج نباتي 100% وخاصة للصبغة الداكنة -اللون البني الداكن والبني المحترق والألوان الداكنة- وذلك لأنه يحتوي على مستخلص الفحم المنشط، وبذور دوار الشمس، وبالتالي يساعدك في تنظيف شعرك دون أن يضر اللون، بل ويترك على شعرك طبقة حماية من المؤثرات الخارجية خاصة من أشعة الشمس والحرارة.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو Acure‏ أكيور بخصم 5%

    شامبو Acure‏ أكيور للشعر المصبوغ

    John Frieda‏ جون فريدا شامبو للشعر المصبوغ

    هل تبحثين عن شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات يوفر لك اللون العميق والصحي ويثبت اللون لأطول فترة ممكنة؟ حسنًا يعطيك جون فريدا هذا التأثير خاصة مع اللون البني، والألوان الداكنة، حيث أنه مكون من مسحوق اللؤلؤ وكذلك من زيت اللوز الحلو لكي يمنح شعرك درجات لون حيوية لا تبهت ولا تضعف.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو John Frieda‏ جون فريدا بخصم 5%

     

    John Frieda‏ جون فريدا شامبو للشعر المصبوغ

    تعرفي على افضل ماسك للشعر الجاف والمصبوغ

    شامبو Nexxus‏ نيكسز للشعر المصبوغ

    نيكسز من أهم أنواع شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات يعطيك عناية صالونات التجميل كما أنه خال تمامًا من كل المواد المضرة للشعر وفروة الرأس، وهو عبارة عن خليط من الروتين والذي يصل إلى 90% من مكونات الشامبو وهو ما يعطي الشعر التغذية والحيوية والإطلالة المميزة، كما أنه آمن للشعر المصبوغ ويعمل على تنظيف الشعر دون أن يؤثر على لون الصبغة.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو Nexxus‏ نيكسز بخصم 5%

    شامبو Nexxus‏ نيكسز للشعر المصبوغ

    شامبو Giovanni جيوفاني للشعر المصبوغ

    يعد شامبو جيوفاني من أجود أنواع شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات حيث أنه ينظف الشعر ويرطبه ويمنحه مظهرًا حيويًا، كما أنه يساعد على استعادة مرونة الشعر الطبيعية، ويساعد جوز الهند في شامبو جيوفاني على ترطيب الشعر وتعزيز قوته، كذلك القضاء على الهيشان المزعج، كما أنه خال من كافة المواد المضرة بالشعر وفروة الرأس وصديق للبيئة، ويعتمد في تركيبته على النباتات بنسبة 100%.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو جيوفاني بخصم 5%

    شامبو Giovanni جيوفاني للشعر المصبوغ

    شامبو Petal Fresh بيتال فريش للشعر المصبوغ

    هل تتضرر شعرك بعد الصبغة بشدة؟ وتريدين أن يسترجع قوته وصحته؟ إذا دون البحث بين أنواع شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات عليك أن تجربي بيتال فريش، والذي يعطي لشعرك النقاء والكثافة، والرطوبة واللمعان، كما أنه يعيد للشعر الجاف الترطيب، ويساعد في زيادة كثافة الشعر الخفيف، ويعيد النضارة للشعر، وهو خال من المكونات الضارة بالشعر وفروة الرأس، كما أنه متوازن الحموضة، وخال من الألوان الصناعية، ويعمل على مرحلتين:

    • المرحلة الأولى تغليف الشعر من أجل بناء شعر أقوى بكثافة أعلى
    • والمرحلة الثانية تنشيط فروة الرأس وتحفيز البصيلات على الحصول على مظهر حيوي وصحي.
    • احصلي على المنتح الأصلي من شامبو Petal Fresh بيتال فريش بخصم 5%

    شامبو Petal Fresh بيتال فريش للشعر المصبوغ

    شامبو Andalou Naturals‏ أندلس ناتشيرالز للشعر المصبوغ

    أخر شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات في قائمتنا الصغيرة، شامبو أندلس ناتشيرالز يعتمد في تكوينه على الفواكه وبالتالي يعد غني بمرطبات الشعر، يعتمد على المواد الطبيعية في تركيبته بنسبة تصل إلى 99% كما أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة، ويعمل على منح شعرك خلاصة النباتات والثمار والزيوت خاصة زيت الأرجان، والذي يعمل على ترطيب الشعر بشكل عميق، مع زبدة الشيا التي تمنح شعرك المرونة والقوة وتجعله سهل التصفيف.

    وتساعد تلك التركيبة المميزة في القضاء على الكثير من مشكلات الشعر مثل الأطراف المتقصفة، أو الهيشان، وتترك شعرك ناعم ولامع وحريري المظهر.

    احصلي على المنتح الأصلي من شامبو Andalou Naturals‏ بخصم 5%

    شامبو Andalou Naturals‏ أندلس ناتشيرالز للشعر المصبوغ

    Andalou Naturals أندلس ناتشيرالز

    أسرار العناية بالشعر المصبوغ

    الآن وبعد أن تحدثنا عن أفضل أنواع شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات لابد أن نخبرك بباقي أسرار العناية بالشعر المصبوغ، وهي:

    • تجنب استخدام الصابون على شعرك، حيث أنه من المنظفات القوية والتي ستؤثر على اللون وتترك شعرك جاف.
    • احرصي على ترطيب الشعر، حيث أن الجفاف من أبرز أضرار الصبغة وأكثرها شيوعًا وبالتالي لابد من ترطيب الشعر بالمسكات الطبيعية.
    • اختيار نوع الصبغة من العوامل المهمة، لذا لابد أن تختاري نوع جيد كي لا يبهت اللون وتلجئي للصبغة مجددًا وهو ما يعني المزيد من التلف لشعرك
    • إياك واستخدام الماء الساخن، لأنه عدو الصبغة حيث أن الماء الساخن يؤدي إلى نزول اللون.

    لذا اغسلي شعرك بالماء الفاتر وبالشامبو المخصص للصبغة كي تحافظي على اللون لأطول فترة ممكنة وبأفضل صورة ممكنة، كذلك لابد أن تحرصي قبل تطبيق الصبغة على شعرك من وضعها على جزء بسيط على البشرة لتتأكدي أنه لا يوجد أي رد فعل تحسسي من جسدك تجاهها، فهناك بعض الأشخاص الذين يعانون من حساسية من الصبغة أو المبيض وبالتالي لابد من الحرص على تجربتها على منطقة بسيطة قبل تطبيقها على فروة الرأس والشعر كله.

    لا تتردي بمعرفة افضل منتجات العناية بالشعر الاصلية والموثوقة.