ديكورات اضاءة جميلة و حديثة لمنزلك 2020

    ديكورات اضاءة جميلة و حديثة لمنزلك

    ديكورات اضاءة جميلة و حديثة لمنزلك.

    ديكورات اضاءة في المنزل دائما ما تعطيه المنظر الذي يجذب الأنظار خاصة ما ان كانت ديكورات إضاءة المسخدمة جميلة و مناسبة لأثاث البيت, بل هي التي تعطي روح المكان اذا كانت مميزه ,مناسبةللمكان والالوان

    بالإضافة إلى أن ديكورات إضاءة تعكس شخصية و طبع صاحب/ة المنزل . و تساعد ديكورات  الإضاءة على تشكيل مظهر بيتك و الأثاث لتجعله يبدو متناسقا ، لهذا فهي ضرورية في أن تتواجد في منزلك,حتى أننا نشعر أحيانا بأن المكان أصبح ممتلئ بالاثارة والنشاط…وحتى أحياناً بالرومنسية, فهل توافقينا الرأي؟

     

    هنا و في هذا المقال سوف نساعدك في التعرف على أحدث موديلات ديكورات اضاءة و إن أحببتيها سوف ننقلك من هنا إلى مواقع شراءها بمجرد الضغط على الصورة لنسهل عليك عملية الشراء خاصة ان كنتي تجهزين منزلك الجديد ، أو تشعري  برغبة في تغيير شيء في منزلك  الحالي.

    ديكورات إضاءة سوف تغير لك الكثير !!

     

     1) مصباح /غلوب ضوء السقف ، قلادة مع ظل خريطة من معدن:

    هذا المصباح / غلوب من أحدث موديلات ديكورات اضاءة لعام 2020 و هو مناسب جدا للمكاتب أو غرفة القراءة أو الدراسة أو العمل .

    نمط الخريطة الجوفاء هذا  مصممة لإضافة الأناقة إلى منزلك فقط في غضون دقائق,خصوصا عند ظهور تقاسيم الضوء والظلام من خلال فراغاته والمعدن,فعلا بمنتهى الروعه والجمال ,
    وهي ديكورات اضاءة سهلة الاستخدام والتركيب.

    ديكورات إضاءة

     

    2) ثريا الشموع من الخشب الأبيض مع لمسة أنتيك بيضاء:

    هذه الثريا من ديكورات إضاءة ذو الطابع القديم ، و الذي بدأ يعود إلى الساحة الآن ، مصنوعة من الخشب و مطلية باللون الأبيض الذي يعطيها مظهر آنتيكا ، المصابيح فيها على شكل شموع ، يضع فيها 5 مصابيح .

    تستطعين وضعها في غرفة الجلوس أو غرفة الطعام ، لونها الأبيض يناسب العديد من ألوان الأثاث و هي خيار جيد إن كنت من محبين الأنتيكا و الحديث في آن واحد.

     

    ديكورات اضاءة انتيكا    ديكورات اضاءه انتيكا

     

    3) مصباح الزجاج العتيق قلادة مصباح موديل الإضاءة الصناعية :

    قد تجيدين أن موديل هذه المصابيح عتيقة نوعا ما !!! كما قلنا لك كل شي قديم يعود و هذه المصابيح أصبحت موجودة في كل منزل حديث ، تستطيعين وضع ديكورات إضاءة هذه في المطبخ أو الصالون أو فوق بار المشروبات إن كنت تمتلكين واحدا .

    تأخذ هذه المصابيح الطابع الصناعي …. إنها مطلوبة جدا من قبل الناس التي تبحث عن ديكورات إضاءة تناسب المنزل المعاصر . و تستطيعين شراء كل قطعة من هذه المصابيح على حدا .

     

    ديكورات اضاءة جميلة و حديثة لمنزلك 2020 1

     

    4)Safavieh Lush Kristi من الخرز :

    ديكورات الإضاءة هذه ذات طابع صيفي و مصنوعة من الخرز و الحبال و حبال القش و التي تعطي جمال خفيف و صيفي ل بيتك .

    توجد باللونين الرمادي و الكريمي ، توضع في الصالة أو الشرفة و إن كنتي من محبين الشاطئ واذا كان ديكور غرفتك النوم صيفي فإنها ستكون مناسبة لغرفة نومك . و ستتناسب مع بيتك بشكل أجمل ان كنت تعيشين بجانب الشاطئ  .

    ديكورات اضاءة جميلة و حديثة لمنزلك 2020 2        ديكورات اضاءة رمادي

    5) مصباح ملح الهملايا:

    مصابيح ملح الهملايا هي عبارة عن قطع صلبة من المعادن و هي ليست فقط من أجل الزينة فحسب بل انها تساعد على توازن الطاقة في بيتك بغض النظر عن مدى نظافة منزلك . مصابيح ملح الهملايا تقوم بالتقليل من البكتيريا الموجودة في الهواء . حتى و ان كان منزلك سيدتي بغاية النظافة فإنه لابد من تواجد البكتيريا في الهواء .

    بإستطاعتك وضعها في أي مكان من المنزل لكن العديد يفضلون غرف نومهم لوضع مثل هذه المصابيح المفيدة و الجميلة و التي تعطي المنظر المتألق ، الطبيعي و الحديث لمنزلك .الوانها كثيرة وعندما تكون مضاءة في الظلام تشعرين بعالم من الخيال .

    هل لا زلت هنا ماذا تنتظرين زوري الرابط !!!

    ديكورات اضاءة جميلة و حديثة لمنزلك 2020 3

     

    6)مصابيح الحائط الحديثة :

    مصابيح الحائط هذه حاصلة على العلامة التجارية الجديدة و عالية الجودة . مصنوعة من مادة الألومنيوم ، التي لا تصدأ ، حديثة الشكل لبيت أنيق ، تناسب جميع أماكن منزلك من الشرفة إلى غرفة النوم و غرفة المعيشة و من الممر و الدرج إلى الحمام ، نعم سوف تجعمل من منزلك منزل ذو مظهر لائق وجميل .

    يوجد لونين منها الأبيض و الأسود لتختاري على ذوقك و ما يناسب بيتك .

    ديكورات اضاءة جميلة و حديثة لمنزلك 2020 4

    شاهدي أيضا أحدث ديكورات لغرف النوم

    و  أجمل تصاميم ديكورات لغرف المعيشة

    و  آخر صيحات الديكورات لعام 2020 وأبرزها

    و اذا كانت تهمك   ديكورات الحدائق  اليك كل جديد