تخطى إلى المحتوى

اهم 6 انواع غسول CeraVe سيرافي لكل نوع بشرة

    اهم 6 انواع غسول CeraVe

     

    بشرة الوجه ليست نفسها عند الجميع، فهنالك البشرة الجافة والبشرة الدهنية والبشرة الحساسة والبشرة العادية والبشرة المختلطة، وتعدد أنواع البشرة فهذا يعني أنه لا يجب استخدام نفس المستحضر لجميع انواع البشرة.

    لهذا نجد تنوعاً في أنواع غسول CeraVe (سيرافى) حتى يكون هنالك نوعاً منه يناسب لكل نوع من أنواع البشرة هذه كما ذكرنا فيساعدها هي بشكل خاص حتى تكون بأفضل ما يمكن.

    وهذا جعل غسول الوجه CeraVe من المستحضرات المفضلة والمحبوبة لفعاليته القوية والتي لا تترك وراءها آثاراً سلبية أو حساسية على البشرة بعد استخدامه.

    كما أن غسول وجه CeraVe يساعد في إزالة آثار المكياج عن الوجه لدرجة يمكننا تسميته منظف الوجه CeraVe لأنه يترك الوجه بغاية النضارة والنظافة والصحة.

    ولذلك فإن حقيبة حواء سوف تصحبك في هذه الجولة الممتعة والمفيدة على أنواع غسول سيرافي للتعرف إليها واختيار ما يناسب بشرتك منها،  فهيا بنا ننطلق.

    أنواع غسول CeraVe -سيرافى

    أنواع غسول سيرافي سنبدء الان بشرح كل نوع من انواع غسول البشرة سيرافى بشكل مفصل ابتداء من المكونات والفوائد فهيا بنا.

    غسول CeraVe سيرافي للبشرة الدهنية

     

    غسول CeraVe للبشرة الدهنية

    إن صاحبات البشرة الدهنية يعانين الكثير منها، فنسبة الدهن الزائدة فيها تفسد عليهن الكثير من التجميل، كما تعطي لمعان غير مستحب للبشرة ، فما هو الحل؟ لا تنزعجي ابدا فالحل دائما موجود ان شاء الله:

    الحل هو في استخدام غسول سيرافي المخصص للبشرة الدهنية،

    فقط قومي بتبليل البشرة بالماء وضعي عليها غسول سيرافي للبشرة الدهنية و دلكي البشرة بحركة دائرية لطيفة ثم عودي واغسليها بالماء جيداً،

    ومع تكرار الامر والاستمرار على استمال الغسول بشكل يومي ستشعرين بالفرق وتتمتعي ببشرة نضرة جذابة وصحية.

    مكونات غسول CeraVe للبشرة الدهنية

    ماء، غليسرين، كلوريد الصوديوم، لوريل اكتيلات الصوديوم، كولسترول، بروبيل بارابين، لوريل سركوسينات الصوديوم، ثنائي الصوديوم، رباعي الصوديوم، حمض الهيالورونيك المتحلل، صمغ زانثان، فيتوسفيغوزين، حمض الستريك، بروبيلن غليكول، سيراميد ميثيل بارابين، خماسي أريثرتيل رباعي سترات، صوديوم ميثيل كوكويل تورات،نياسيناميد، كبريليك غليسرات كبريك، كوكاميدوبروبيل هدروكسيسولتين.

    فوائد غسول CeraVe للبشرة الدهنية

    • من أهم ميزاته أنه يحافظ خلال أدائه لعمله على الحاجز الطبيعي لبشرتنا الذي يحميها، كما أنه يحافظ على رطوبة البشرة الطبيعية، ويعطي البشرة هدوء مع ملمس لطيف لها ويتركها ناعمة منتعشة ومعطرة.
    • واما ما يتعلق بإجراءات عمله فهو ينظف البشرة بعمق فيزيل من البشرة الزيت والدهون الزائدة دون أن يلحق بها أي ضرر، مما يجعل هذه البشرة الدهنية تغدو اقل دهناً وأقرب ما يمكن للبشرة الطبيعية.
    • وبالنظر إلى الصورة فتلاحظين عبارة أنه للبشرة (من الطبيعية وحتى الدهنية) فهو ليس حكراً على البشرة الدهنية، بل يعطي فوائده الكثيرة حتى للبشرة العادية، أما اصحاب البشرة الدهنية فهو الرقم واحد لهن ولهم.

    أحصل على غسول سيرافي للبشرة الدهنية من موقع بشرة كير بتخفيض بإستخدام كود خصم بشرة كير BE9

    أحصل على غسول سيرافي للبشرة الدهنية من موقع نمشي بتخفيض بإستخدام كود خصم نمشي NM547

    أحصل على غسول سيرافي للبشرة الدهنية من موقع نون بتخفبض بإستخدام كود خصم نون NAN286

    شاهدي:9افضل غسول للوجه من اي هيرب المناسبة لأنواع البشرة المختلفة

    غسول CeraVe سيرافي للبشرة المختلطة

    غسول سيرافي للبشرة المختلطة

    من المؤكد أن الاصطلاح محير، فما هي البشرة المختلطة؟ قد يبدو هذا غريباً لكثيرين، والبشرة المختلطة هي البشرة التي تكون دهنية في مناطق منها، وتكون بشرة جافة في مناطق أخرى منها.

    أي على سبيل المثال ان يكون الذقن والجبهة والأنف ببشرة دهنية، بينما تكون باقي المناطق ببشرة جافة، وهذه هي الحالة الكثر شيوعاً بين من يعانون من امتلاكهم بشرة مختلطة بين الاثنتين.

    ولهذا فإن الأمر محير بالنسبة لطريقة المعالجة، وما هي المستحضرات التي يجب استخدامها لبشرة كهذه،

    ولكن غسول سيرافي للبشرة المختلطة لم يترككِ وحدكِ في الساحة تواجهين هذه المشكلة.

    مكونات غسول سيرافي للبشرة المختلطة

    يدخل في تركيب هذا المنتج: السيراميد، الهيالورونيك، فيتامين ب3، نياسيراميد، ومكونات أخرى تخدم العناية بهذا النوع من البشرة تحديداً.

    فوائد غسولCeraVe للبشرة المختلطة

    من الأفضل استخدام هذا الغسول صباحاً ومساءاً، ويفضل استخدام كريم مخصص لمنطقة العينين كون بشرة هذه المنطقة ناعمة أكثر وأشد حساسية من باقي مناطق الوجه، فكيف يعمل هذا الغسول؟

    السيراميد يحمي من أضرار أشعة الشمس بأطيافها المتعددة مثله كمثل الواقيات من الشمس،

    فيحمي من جفاف الجلد والحماية من ظهور علامات الشيخوخة عليه بشكل مبكر، كما يحمي من حدوث سرطان الجلد.

    عن ما يعمله سيرافي ليس تجفيفاً فقط، ولا هو ترطيبٌ فقط، ولكن هو يعمل على موازنة البشرة بحيث يرطب القسم الجاف منها كما يقلل من دهون وزيوت القسم الدهني منها، فهكذا يصلح وضع كل مناطقها.

     أحصل على غسول سيرافي للبشرة المختلطة من موقع  ستوراص بتخفيض بإستخدام كود خصم ستوراص STO04

    أحصل على غسول سيرافي للبشرة المختلطة من موقع أمازون

    اقرأ أيضاً: افضل غسول للبشرة المختلطة من أي هيرب

    غسول سيرافيCeraVe للبشرة الحساسة

    غسول CeraVe للبشرة الحساسة

    لا داعي ان تكون بشرتك دهنية أو جافة حتى تجدي لها منتجاً يهتم بها من سيرافي، فهذا المنتج مخصص للعناية بالبشرة الحساسة ليزيدها رونقاً وتألقاً وصحة.

    فقط بللي وجهك بالماء الفاتر، وضعي عليه غسول سيرافي للبشرة العادية، ودلكي بشرتك به بحركة دائرية لطيفة وطبعاً دون ملامسة العينين، ثم الغسل الجيد بالماء.

    مكونات غسول CeraVe للبشرة الحساسة

    ماء، غليسرين، ديبولي هيدروكسيسترات، سيراميد، حمض الأسبارتيك، كربومير، ثريونين، غليسريل ستيرات، غليسريل أولياتي، غليسريل اولياتي ميثوسلفات، هدروكسيد الصوديوم، حمض الساليسيليك، برولين، ايزولوسين، ارغنين، غليكول ديستيرات، سوربيتان ايزوستيرات ألانين، فينيل ألانين، هدروكسي إثيل اكريلات، لاكتات الصوديوم، بنزوات الصوديوم، فالين، آيزو لوسين، كابريليل غلايكول، صمغ زانثان، بولي كواتيربيوم، فيتوسفيغوزين، ألكيل أكريلات كروسبوليمر، هيستيدين، بولي كواتيمينيوم، هيدروكسيد حامض الستريك، ميثيل تورات كوبوليمر،كوكوبيتين.

    فوائد غسول CeraVe للبشرة الحساسة

    • يقوم سيرافي بخفض التوتر السطحي للبشرة والقائم على الأحماض الأمينية، بينما يقوم السيراميد الداخل في تركيبه بالحفاظ على استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة وجعلها أكثر مقاومة لتأثيرات أشعة الشمس باطيافها المتعددة.
      كما أن سيرافي يساعد البشرة على استعادة الترطيب الطبيعي الخاص بها،
    • وهو اثناء عمله على البشرة يزيل الأوساخ والزيوت والمكياج عنها، فتستعيد البشرة رونقها الطبيعي.
    • وقد تم تطوير هذا المنتج بالتعاون ومتابعة أطباء الجلدية للحصول على أفضل النتائج للبشرة، وتم اختباره للحساسية، وهو خالي من العطور ومتعادل الأس الهدروجيني وقوي في دعم البشرة.

    أحصل على غسول سيرافي للبشرة الحساسة من موقع يوبي بتخفيض بإستخدام كود خصم يوبي UBUDU6V3

    أحصل على غسول سيرافي للبشرة الحساسة من موقع أمازون

    غسول سيرافي CeraVe للبشرة الجافة

    غسول CeraVe للبشرة الجافة

    غسول سيرافي للبشرة الجافة يعمل على تنظيفها بشكل جيد دون أن يؤدي ذلك إلى جفاف أو آثار سلبية، بل يترك البشرة نظيفة ومنتعشة وبرطوبة طبيعية مناسبة لها.

    بللي وجهكِ بالماء الفاتر وضعي عليه غسول سيرافي للبشرة الجافة مع التدليك بلطف على البشرة بحركة دائرية لطيفة، ثم اغسليه بالماء بشكل جيد وتمتعي ببشرتك كما تحبين.

    مكونات غسول CeraVe للبشرة الجافة

    ماء، غليسرين، كحول سيتريل، سيراميد إي أو بي، غلسريل سترات، كربومير، فوسفات ثنائي الصوديوم، بولي سوربات، إدتا سيتيل، صمغ الزانثان، إيثيل هكسيل غليسرين، لوريل لاكتيلات الصوديوم، بهينتريمونيوم ميثو سلفات، البوتاسيوم، فوسفات سيراميد.

    فوائد غسول CeraVe للبشرة الجافة

    • يقوم غسول البشرة الجافة من سيرافي بإزالة الأوساخ والزيوت والمكياج بكل لطف ودون أن يجعل البشرة مشدودة أو جافة بل تكون البشرة نضرة ومترطبة وبغاية الجمال والصحة.
    • حيث أن حمض الهيالورونيك يساعد البشرة على الاحتفاظ برطوبتها الطبيعية، والسيراميد يساعد البشرة على الاحتفاظ بحاجزها الطبيعي لوقايتها من أطياف اشعة الشمس التي تؤذيها.
    • كذلك هذا المنتج تم تطويره بالتعاون مع أطباء الجلدية حتى يكون المنتج مُوجّهاً بشكل جيد للعناية بالبشرة وخدمتها دون أن يترك عليها أية آثار سلبية للحصول على أفضل بشرة.

    أحصل على غسول سيرافي للبشرة الجافة من موقع بشرة كير بتخفيض بإستخدام كود خصم بشرة كير BE9

    أحصل على غسول سيرافي للبشرة الجافة من موقع نمشي بتخفيض بإستخدام كود خصم نمشي NM547

    أحصل على غسول سيرافي للبشرة الجافة من موقع نون بتخفبض بإستخدام كود خصم نون  NAN286

    أحصل على غسول سيرافي للبشرة الجافة من موقع أمازون

    غسولCeraVe سيرافي للبشرة العادية

    غسول CeraVe للبشرة العادية

    إن هذا المنتج من سيرافي مخصص للبشرة العادية وهو يساعدها على التقشر بشكل ناعم يفتح المجال امام تجديد البشرة بشكل طبيعي مما يجعلها أكثر حيوية ونضارة وشباباً.

    كما أنه يساعدها على الاحتفاظ برطوبتها الطبيعية ويعطيها وقاية من ضرر اشعة الشمس، وهو يعمل كل هذا العمل دون حدوث أي تهيج في البشرة ويعطيها رونقاً جميلاً.

    وكبقية هذه الغسولات بللي وجهكِ بالماء الفاتر ثم ضعي عليه غسول سيرافي للبشرة العادية وادهنيه بدوائر لطيفة مع تمسيد ناعم، ثم اشطفيه بالماء بشكلٍ جيد.

    مكونات غسول CeraVe للبشرة العادية

    ماء، غليسرين، حمض الساليسيليك، بنزوات، كلوريد الصوديوم، سيراميد الصوديوم، زيت زيا ميس، زيت الذرة، ميثيل كوكويل تورات الصوديوم، كولسترول، فينوكسي إيثانول، كاراميد، صمغ الزانثان، ثنائي الصوديوم إيدا، حمض الهيالورونيك المتحلل،رباعي الصوديوم إيدا، نيا سيناميد، فيتوسفينغوزين، إيثيل هكسيل غلسرين، لاكتيلات الصوديوم.

    فوائد غسول CeraVe للبشرة العادية

    • يقوم غسول سيرافي بتنظيف البشرة بشكل فعال كما يساعد وجود حمض السياليسيليك بين مكوناته الفريدة في تقشير البشرة بشكل ناعم يساعدها على التجدد لتحصلي على بشرة ناعمة صحية متجددة.
    • ووجود السيراميد بين مكوناته يساعد على الحفاظ على الحاجز الطبيعي للبشرة والوقاية من الأشعة الضارة للشمس، وحمض الهيالورونيك يساعد البشرة على الاحتفاظ برطوبتها الطبيعية.
    • أما النيا سيراميد فو يساعد على تهدئة البشرة وعدم حصول الحساسية فيها، وكباقي منتجات سيرافي تم تطوير هذا المنتج بالتعاون مع أطباء الجلد.

    أحصل على غسول سيرافي من موقع بشرة كير بتخفيض بإستخدام كود خصم بشرة كير BE9

    أحصل على غسول سيرافي من موقع نمشي بتخفيض بإستخدام كود خصم نمشي NM547

    أحصل على غسول سيرافي من موقع نون بتخفبض بإستخدام كود خصم نون NAN286

     

    قد يهمك:افضل انواع غسول حمض الساليسيليك للبشرة

    غسول CeraVe سيرافي لحب الشباب

    غسول   CeraVe لحب الشباب

    إن مكونات غسول سيرافي لحب الشباب مختارة بعناية ليساعد هذا الغسول على مكافحة ظهور حب الشباب، سواء عن طريق مكوناته أو عن طريق جعل البشرة صحية أكثر.

    كما يفضل استخدام هذا الغسول صباحاً ومساءاً إلى جانب كريمات لعلاج  حب الشباب فهو يساعد البشرة على التخلص من حب الشباب ويخلصها من الزيوت الزائدة.

    بللي وجهكِ بالماء ثم ضعي عشرة سنتات من سيرافي على الوجه مع تجنب منطقة العينين، وقومي بتدليك البشرة به بشكل لطيف، ثم قومي بغسله بالماء بشكل جيد.

    مكونات غسول CeraVe لحب الشباب

    الماء، غليسرين، بنزوات لاكتيلات، سيراميد، كالاميوم، غلوكونات، هدروكسيد الصوديوم، لورويل الصوديوم، رباعي إسوديوم إدتا، كابريل غليكوريل، حمض الهكتوسيد المائي، صمغ الزانثان، حمض الهكتوسيد، ثلاثي إيثيلين دي أمين، رباعي راستيرات، نيا سيراميد، كوكاميدو بروبيل هدروكسي سولاتين، بنتا إريتريل، بنزوات لاكتيلات.

    فوائد غسول CeraVe لحب الشباب

    • يتميز غسول سيرافى بحمض السياليسيليك الذي يدخل في مكوناته والذى يخترق المسام ويساعد الجلد على أن يمنع ظهور حب الشباب فيه مره اخرى.
    • واحتواء التركيبة على طين هيكتوريت يساعد على امتصاص الزيت من البشرة وبالتالي تكون دهنية البشرة اقل وتغدو أقل لمعاناً وأكثر صحية مما يجعل غسول سيرافى لحب الشباب من افضل المنتجات الموصى بها.
    • هذه التركيبة خالية من العطور والبارابين، وتحوي على النياسيراميد الذي يساعد على تهدئة البشرة وعدم تهيجها وقد ظهر ذلك في دراسات الحساسية.
    • وأطباء الجلدية رافقوا بحوث تشكيل هذا المنتج وهم يوصون باستخدامه إلى جانب الأدوية ليساعد على منع ظهور حب الشباب.

    أحصل على غسول سيرافي لحب الشباب من موقع يوبي بتخفيض بإستخدام كود خصم يوبي UBUDU6V3

    أحصل على غسول سيرافي لحب الشباب من موقع أمازون

     

    شاهدي :4 أنواع سيروم لوريال للوجه لبشرة نضرة خالية من التجاعيد

    أفضل أنواع غسول نيتروجينا للوجه للحصول على بشرة نضرة

    الفرق بين cerave الاخضر والازرق

    الاختلاف يرحع الى مكونات كل نوع ومناسبته لنوع البشرة وهذا ماذكرناه سابقا في المقال, لا تعنمدي على اللون اعتمدي على المكونات المناسبة لبشرتك عزيزتي.

    يمكنك الان طلب غسولcerave سيرافى من متجر حقيبة حواء والاستفادة بالخصم حيث ستجدين أفضل منتجات العناية بالبشرة مختارة بعناية فائقة.

    لاتتردد بالحصول على افضل كوبونات واكواد خصم لافضل المتاجر كل الوقت 

    نرجوا ايتها الجميلات ان نكون قد وفقنا في شرحنا عن افضل انواع غسول cerave

    كما نتمى لكن دوام الصحة والبشرة النضرة الجميلة ,مع محبتنا حقيبة حواء.

     

    المرجع