تخطى إلى المحتوى

افضل 7 ماركات الساعات النسائية الفاخرة

    ماركات الساعات النسائية الفاخرة

    عند البحث عن افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة فسوف يمضي الوقت سريعاً دون أن تشعري بمروره، ذلك لأنكِ سوف تتأرجحين بين الإعجاب الشديد والدهشة والحيرة.

    لذلك اخترنا لكِ في حقيبة حواء هذه المجموعة المتنوعة الجميلة من افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة لتعبر كل ساعة منها عن إبداع تلك الشركة الصانعة لها والماركة الفخمة.

    في كل المرات كان من الصعب عليّ اختيار واحدة فقط من تلك الجميلات لتمثل هنا الماركة الصانعة لها، فهذه ماركات بغاية الفخامة جمعت لديها أفضل المصممين في العالم.

    استثمري : كوبونات خصم حقيبة حواء لأهم المتاجر واختاري الأجمل والأغلى

    1- روليكس Rolex

    الاسم الأشهر في عالم ماركات الساعات  النسائية والرجالية  الفاخرة والغني عن التعريف، والمشهور بنجاحه الباهر في كل النواحي الخاصة  بالساعات من تصميم وجمالية وجودة صنع.

    ساعة Lady-Datejust من روليكس تمثل المدرسة التقليدية الفخمة في عالم الساعات اليوم، بألوان تتراوح بين الفضي والذهبي بشكل جميل وفاتن.

    مقاس الهيكل 28 ملم له مينا ذهبي بلون الشمبانيا وفيه أخاديد كأنها رسم فرشاة من المحور إلى الأطراف ينعكس على ثناياها لمعان الضوء بشكل جميل وفاتن.

    مرصع بعشر حبات ألماس براقة، ومكان الساعة الثالثة فتحة لتاريخ اليوم ، ومكان الساعة الثانية عشر نجد تاج الروليكس الشهير والمميز بانسيابيته.

    يحيط بالمينا سوار متعرج السطح من الذهب، وسوار وسطه ذهبي وأطرافه فولاذية بلون فضي وبلمعان أقل من منطقة الوسط مما يبرز لمعان الوسط، وقفل السوار كذلك يحمل تاج الروليكس المميز.

    المصدر

    افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة روليكس

    تابعي أيضا  أجمل ساعة معصم هديةغاية في الروعة 

    2- شانيل CHANEL

    ماركة شانيل ماركة غنية عن التعريف طبعا ومجموعة ساعات شانيل في غاية الروعة والجودة والتميز.

    اخترنا لكي ساعة J12 من شانيل يوجد منها نسخة سوداء مطابقة لها، تتميز بموديل انثوي بديع التناسق توحي البيضاء منها بالبساطة المحببة، والسوداء تضفي على تصميمها لمسة من الغموض الأنثوي الجميل.

    قطرها 38 ملم وهي من عيار 12.1 يمتزج في صنعها الفولاذ مع السيراميك الأبيض الشديد القساوة والجميل اللمعان ومؤشرات الساعات عبارة عن 12 حبة الماس بغاية الجمال.

    المينا أبيض ليس أملساً، مع عقاب وتقيسمات بلون فضي معدني، ويحيط بهذا الجمال طوق من حبات الالماس بشكل مميز يعبر عن الفخامة الكبيرة بأسلوب بسيط وهادئ.

    الهيكل والسوار فولاذي سيراميكي أبيض ناعم لامع وبراق يتكامل مع الجمال الهادئ لتصميمها، وساعة بهذه الفخامة هي واحده من افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة وبسعرساعة شانيل 15,200 دولار أمريكي.

     

    افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة شانيل

    3- كارتييه Cartier

    مجموعة كارتييه هي من افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة، ومنها اخترنا لكم هذه الساعة الجميلة من سلسلة PASHA DE CARTIER وهي سلسلة ساعات تتراوح اسعارها من 6,500 دولار وحتى 142,000 دولار.

    اخترت لكم الحل الوسط: ساعة بـ 40,400 دولار ، ولكنها ساعة مدججة بالمجوهرات، بهيكل الساعة من الذهب الوردي عياره 18 قيراط بقطر 5 ملم.

    حوله إطار مرصع بـ 48 قطعة الماس، والمينا مستدير الشكل بلون أبيض متموج مع عقارب ظريفة الشكل من الفولاذ الأزرق على شكل ألماسة وشارات الساعات على شكل مستطيل.

    الحزام من الذهب الوردي 18 قيراط مع حزام من جلد التمساح أزرق داكن (قابلين للتبديل) مع مشبك مصنوع من الذهب الوردي 18 قيراط وهو كذلك قابل للتبديل.

     

    افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة كارتييه

    شاهدي  أيضا  أجمل7 ساعات فخمة وبأسعار مقبولة

    4- شوبارد Chopard

    بالحقيقة تنتج ماركة شوبارد تشكيلة مذهلة في تنوعها لدرجة أنه لا يمكن إلا أن يعجبكِ إحداها بشكل كبير، لأذواق مختلفة وموديلات وألوان وأسعار مختلفة.

    اخترت لكم منها ساعة  HAPPY DIAMONDS لأن تصميمها الناعم يلفت الانتباه ويوحي بأنوثة ناعمة هادئة مع تصميم دائري ناعم من الذهب الوردي 18 قيراط.

    ومينا كأنه أشعة بيضاء وفضية تلتقي في المنتصف، وبدون شارات للساعات تعكر صفوه إنما فقط عقربين ناعمين، مع اسم الماركة فقط في الخلفية.

    والهيكل على شكل دائرتين بينهما 5 حبات من الالماس في جهة واحدة (تجلس متقاربة) وهنالك حبتين غيرها على اتصال الهيكل مع الحزام.

    الحزام من جلد التمساح بألوان متعددة، نحيف وطيل يلف على معصمكِ مرتين بحركة تعزز مظهر الأنوثة والنعومة المعتمدة في مجمل هذا التصميم ككل.

    وهذه الساعة تعتبر رخيصة بالمقارنة مع الكثير من ماركات الساعات النسائية الفاخرة سعر ساعة شوبارد هو 8,560 دولار أمريكي

    قد يهمك مشاهدة اجمل 10 ساعات جلد نسائية ماركة

    افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة شوبارد

    5- أنا افهاوزن IWC شافهاوزن

    تعتبر شافهاوزن واحدة من افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة، ومنها نستعرض هذه الجميلة DA VINCI التي تمزج جمال الذهب الوردي مع البني الدافئ بطريقة لطيفة.

    هيكل الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط قطره 36 ملم ، يتوسطه ميناء أبيض مطلي بالفضة مع تدريجات للساعات وأجزائها على الأطراف وأرقام كلاسيكية للساعات.

    الحزام من جلد التمساح عرضه 18 ملم بني اللون بدرجة متوسطة تليق باللون الذهبي الوردي الذي لهيكل الساعة مع بياض المينا والأزرق النيلي للعقارب وللون اللوحة الصغيرة أعلى المينا.

    تصميم الساعة يعكس شخصية أنيقة مرتبة مرحة، ويعبر عنها بالطريقة السويسرية الفاخرة، وهذا الجمال معروض بسعرساعة افهاوزن 18,000 يورو أوربي.

     

    افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة شافهاوزن

    6- لونجين Longines

    هذا الاسم العريق بين ماركات الساعات النسائية الفاخرة غني عن التعريف، وهذه الساعة La Grande Classique وإسمها يعبر عنها وعن تصميمها الكلاسيكي الذي يطبع مجمل ساعات لونجين.

    تتميز هذه الساعة بشكلها الدائري البسيط والجميل، وبألوان الفضة والذهب والأبيض مع خطوط كحلية خفيفة تتكامل مع تناسق ألونها، هيكل الساعة قطره 36 ملم يتوسطه مينا أبيض صافي اللون.

    مؤشرات الساعات هي نفسها أرقام الساعات باللغة اللاتينية وإسم الشركة في خلفية المشهد مع عقارب مستقيمة ناعمة جداً، بموديل كلاسيكي بسيط وألون توحي بالهدوء والصفاء.

    حزام الساعة معدني يغلب عليه اللون الذهبي الصافي مع تداخل من اللون الفضي اللامع، ومع أنها من ماركات الساعات النسائية الفاخرة إلا أن سعرها رخيص جداً يبلغ سعر ساعة ماركة لونجين 2,200 دولار كندي فقط.

     

    افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة لونجين

    تابعي  10افضل ساعات ذكية رخيصة

    7- بياجيه Piaget

    في مجموعة بياجيه تصيبك الحيرة لاختيار واحدة نتحدث عنها، وبعد الحيرة اخترت لكِ ساعة LIMELIGHT GALA مع هاتين الالتفافتين الجميلتين التي تميزت بهم موديلات بياجيه عن بقية ماركات الساعات النساية الفاخرة .

    هيكل الساعة مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وقطر الهيكل 32 ملم ، ي ورسطه مينا بلون جميل كأنه ليلة صافية تلتمع بالنجوم، مع عقربين ناحلين مستقيمين بلون فضي يبرز بين تلك النجوم بدون شارات للساعات.

    ويحيط بكل ذلك هذا الطوق الرائع من حبات الالماس  على شكل التفافتين جميلتين بغاية الأناقة والنعومة، والحزام مصنوع من الجلد بلون كحلي غامق يتناسب مع لون تلك القطعة من سماء الليل الظاهرة في ميناء الساعة.

    وبشكل عام فإن تصميمها بغاية الجمال يعبر عن أنوثة ناعمة ورقيقة مع لمسة من الغموض الساحر يعبر عنه مينا الساعة، بالفعل شيء بغاية الروعة، وهذه الساعة بسعر 35,000 دولار أمريكي.

     

    افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة بياجيه

    نتمنى ان تكون هذه المقال نالت اعجابك, لنرى اي واحدة احببتي من بينها ,شاركينا في التعليقات

    قد يهمك ايضا افضل 10 ماركات ساعات نسائية رخيصة

    كذالك 7 ساعات الماس سيذهلك جمالها

    ومن هنا يمكنك شراء أجمل مجوهرات وساعات فخمة