تخطى إلى المحتوى

افضل معالج للشعر المصبوغ 5 أنواع من أهم العلامات التجارية.. رقم 4 سيدهشك

    افضل معالج للشعر المصبوغ

    البحث عن افضل معالج للشعر المصبوغ من أكثر الأمور التي تهم قطاع كبير من النساء، خاصة اللاتي يلجأن بشكل مستمر إلى تغيير لون الشعر واستخدام الصبغة بأنواعها المختلفة، أو استخدام المواد الكيميائية التي تسهم في تصفيف الشعر أو إعطاء الشعر مظهرًا أفضل، قد يكون تأثير الصبغة أو المعالجات الكيميائية مؤقت، ولكن للأسف على المدى البعيد تتسبب تلك المواد في تلف الشعر، فيبدأ الشعر يفقد لمعانه وقوته وحتى مظهره الطبيعي، وهنا لابد أن تبدأِ بالبحث عن افضل معالج للشعر المصبوغ والذي من شأنه أن يعيد لشعرك قوته وصحته عبر تغذية الشعر وتغليفه ليقاوم كل المؤثرات التي يتعرض لها بشكل مستمر.

    افضل معالج للشعر المصبوغ

    يعمل معالج الشعر على إعادة الصحة والتغذية للشعر، كذلك حماية الشعر من الحرارة العالية والمواد الكيميائية خاصة الموجودة في الصبغة، وبالطبع في حالة استخدام المكواة أو السشوار يصبح شعرك أكثر تضررًا وأكثر حاجة إلى افضل معالج للشعر المصبوغ، فهذا المعالج من شأنه أن يعيد شعرك ليكون صحي ومتألق.

    ويساعد افضل معالج للشعر المصبوغ في إصلاح الشعر التالف وبالتالي تقوية الشعر، خاصة إن كان مكون من مواد طبيعية، وهو ما يجعل الشعر يتغلب على الكثير من المشكلات أبرزها التساقط أو الجفاف، أو مشكلة القشرة أو تجعد الشعر، كذلك علاج بطء نمو الشعر، والشعر الهائش أو المتقصف، كذلك يمنح المعالج شعرك السلاسة ويقلل من التشابك، كما يقوي شعرك ويعالج التموجات ويعيد اللمعان إلى الشعر.

    مميزات استخدام افضل معالج للشعر المصبوغ

    • السيطرة على الزيوت التي تفرزها فروة الرأس خاصة للشعر الدهني
    • علاج قشرة الشعر والتخلص منها
    • وقف أعراض الشيخوخة التي تصيب فروة الرأس وتؤدي إلى ابيضاض لون الشعر
    • إعادة النعومة والترطيب للشعر
    • كذلك إعادة اللمعان والتألق للشعر
    • تغذية الشعر وتحسين جودة خصلات الشعر
    • المحافظة على الرطوبة في الشعر
    • حماية الشعر من الحرارة أو تغيير الأجواء أو المؤثرات في البيئة الخارجية
    • معالجة مشكلات الشعر خاصة جفاف فروة الرأس، الالتهابات الجلدية، أو أعراض الصدفية
    • تعزيز صحة فروة الرأس والمساعدة على نمو الشعر بشكل صحي

    شاهدي أيضًا: تعرفي على أفضل زيت لتطويل الشعر طبيعيا ستدهشك النتائج

    أفضل ماركات معالج للشعر المصبوغ

    1. دكتور باو باو Dr. PAWPAW

    يعتبر من أفضل معالجات الشعر والتي تعمل على ترطيب وتغذية الشعر، وكذلك إعادة النعومة واللمعان للشعر، كذلك يحافظ على رطوبة الشعر، ويحمي الشعر من الحرارة ومن المواد الكيميائية، كما يعالج تقصف الشعر، ويقلل من هيشان الشعر، كل ما عليك أن ترشي دكتور باو باو على شعرك سواء كان رطبًا أو جافًا ويمكنك تركه على شعرك دون أن تغسليه، ستتمكنين حينها من تصفيف شعرك وفي نفس الوقت علاج مشكلات شعرك وتحسين صحته وإعادة الحيوية واللمعان لشعرك.

    دكتور باو باو Dr. PAWPAW
    افضل معالج للشعر المصبوغ

    2.ساريا بارسيل Surya Brasil

    كريم حنه يأتي بأكثر من خمسة ألوان لكي يناسب كل أنواع الشعر، لا يعمل فقط كأحد افضل معالج للشعر المصبوغ ولكنه أيضًا يعتبر ملون وصبغة طبيعية، تأتي بخمسة عشر لون مختلف؛منها الأسود، والعنابي، البني الداكن، البني الذهبي، واللون الماهوجاني وبالطبع يأتي بفوائد الحنة المتعددة، ويعتمد في تكوينه على خلاصة النباتات، كما أنه يعتبر مرطب وملطف طبيعي للشعر، يغطي شعرك بألوانه المختلفة ويعطي شعرك الصحة والحيوية، كما أن ساريا بارسيل يعتبر آمن تمامًا لأنه خال من المواد الكيميائية، وكذلك لا يحتوي على أي مكون مضر للشعر، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة.

    ساريا بارسيل Surya Brasil
    ساريا بارسيل Surya Brasil

    3.إينيسفري Innisfree معالج للشعر المصبوغ

    يعتمد إينيسفري في تكوينه على مركب الزهور الطبيعية وهو ما يجعله أحد افضل معالج للشعر المصبوغ، حيث أنه يغذي ويعالج الشعر ويعطي الشعر اللمعان والتألق الذي يحتاجه، كل ما عليك أن تجففي شعرك بعد استخدام الشامبو ومن ثم ضعي على رأسك كمية مناسبة من إينيسفري خاصة على الأطراف، وانتظري من ثلاثة إلى خمسة دقائق حتى يمتص شعرك الزيت ومن ثم قومي بشطف شعرك بالماء جيدًا.

    .إينيسفري Innisfree
    .إينيسفري Innisfree

    4.معالج للشعر بانكي كولور Punky Colour

    يعتبر بانكي كولور ليس فقط واحد من افضل معالج للشعر المصبوغ ولكن أيضًا صبغة طبيعية تعطي شعرك لون رائع وجذاب خاصة إن كان شعرك داكن، ومن المعروف أن الشعر الداكن يصعب صبغة إلا بعد تشقيره، ولكن بانكي كولور حل تلك المعضلة، ووفر لك كل العناء والمشكلات التي تأتي مع الصبغة، فبخلاف أنه يعطيك لون مميز وغني، يساعدك في إعادة الترطيب واللمعان للشعر، كما أنه يقضي على مشكلة التلف والتقصف والهيشان والبهتان، وهو ما يجعله خيار مثالي للحصول على لون جديد وفي نفس الوقت علاج كل مشكلات الشعر.

    بانكي كولور Punky Colour
    بانكي كولور Punky Colour

    5.كاندال Kundal

    كاندال يعتمد على العسل والمكاديميا العلاجية ويعتبر من أفضل المعاجلات التي تستخدم البروتين المكثف المائي، وحين تتركيه على شعرك يعطيك رائحة حلوة تشبه بودرة الأطفال كما أنه يترك الشعر ملمسه ناعم وحريري، كما أنه لا يتسبب في الإصابة بالقشرة ويعالج الجفاف، ويعطي الشعر درجة كبيرة من الترطيب، كما أن العبوة تأتي بحجم كبير وبالتالي يكفيك لمدة طويلة ويوفر عليك استخدام الكثير من المنتجات الأخرى.

    كاندال Kundal
    كاندال Kundal

    أخيرًا .. تذكري أن استخدام افضل معالج للشعر المصبوغ يجب أن يعتمد على فهمك لاحتياجات شعرك، وكذلك لنوعية شعرك ولأفضل منتجات تناسب شعرك، ولابد أن تحرصي على إعطاء أي منتج تختاريه فترة كافية كي يثبت لك قدرته على علاج مشكلات شعرك، فلا يمكنك أبدًا أن تحكمي على منتج من استخدامه مرة واحدة. أيضًا لابد أن تحرصي على استخدام شامبو مناسب لشعرك المصبوغ للحفاظ على لون الشعر الجديد لأطول فترة ممكنة كي تتجنبي نزول اللون وهو ما قد يدفعك لصبغ شعرك مرة أخرى، وبالتالي إجهاد شعرك أكثر من اللازم.

    لا تترددوا أبدا بمعرفة أفضل منتجات العناية بالشعر مختارة بعناية، تجربة وثقة من قبل خبراء حقيبة حواء.

    مرجع 1