افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة2021

    افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة2021

    عندما نتحدث عن افضل ماركات الساعات النسائية فمن الطبيعي أن نجد الأسعار المرتفعة ترافقها، فالماركة والاسم لهما ثمن وجودة الصناعة لها ثمن أيضاً.

    ولكن حقيبة حواء حاولت في هذه المجموعة أن يكون هنالك تنوع في السعر كما في الموديلات واتجاهات التصميم المتنوعة الموجودة في تصاميم الساعات النسائية.

    فالساعة التي تجدينها مرتفعة الثمن (كالأولى والأخيرة) فاعتبريها (للاطلاع فقط) وليست (داخلة في المنهاج)، بكل الأحوال هي رحلة في عالم الجمال والأناقة- على تعدد مدارسها.

    أهلاً بكِ في هذا العالم الجميل الساحر ، استعدي فسوف ننطلق:

    روليكس Rolex

    تلك الفخمة الشهيرة في ماركات الساعات النسائية يتراوح سعرها على أمازون بين 12 و 40 ألف دولار أمريكي.

    اخترنا لكم منها Rolex Submariner والتي سعرها بحدود 37 ألف دولار والتي تجمع بأناقة بين الذهبي والأسود اللائقين لبعضهما اساساً.

    هيكل الساعة من الذهب الصفر 18 قيراط، وقطره 40 ملم، والمينا أسود عاتم وصافي بدون تموجات وكذلك إطارها، والسوار من جنس الهيكل أيضاَ.

    تصميم الساعة على الإجمال سبور ولكن بطريقة شيك، فهي ساعة تجمع بين فخامة الشياكة مع انطلاقة وقوة السبور بانسجام جميل ومعبر معاً.

     

    افضل ماركات الساعات النسائية 2021 واسعارها روليكس

    شاهدي  أيضا  افضل ساعات معصم هدية غاية في الروعة

    شانيل Chanel

    هل أحكي لكم عن شانيل ؟! لا داعي للكلام عن أرقى ماركات الساعات النسائية فمجرد إسمها يخبر عنها ولا لزوم للبيان.

    هذه الساعة الفخمة من شانيل بأناقة ازدواجية الأسود والذهبي مع تداخل بين الاثنين يعكس ذوق عالي جداً بالتصميم البسيط.

    مينا شبه مستطيل أسود، بدون مؤشرات ساعات ولكن مع عقربين ذهبيين ناعمين، والهيكل ذهبي أيضاً بدون زخارف ليتكامل مع التصميم البسيط الذي ذكرناه.

    والحزام خليط بين المعدن الذهبي والجلد الأسود بطريقة بديعة مميزة، وكل هذه الفخامة فقط بسعر 2,542 دولار أمريكي.

     

    افضل ماركات الساعات النسائية 2021 واسعارها شانيل

    شاهدي أيضا     15 ساعة نسائية مع اكسسوار  أجمل هدية

    غوتشي Gucci

    نموذج الأناقة البسيطة من غوتشي الرائدة في ماركات الساعات النسائية تتميز بمينا دائري أسود يحمل زخرفة علامة غوتشي التجارية بدون مؤشرات ساعات.

    وعلى المينا كذلك عقارب رشيقة ذهبية واسم ورمز غوتشي باللون الذهبي، والهيكل أيضاً دائري ذهبي وحزام جلدي أسود يحمل نفس زخرفة المينا.

    باختصار إنها ساعة تحمل سمات الشياكة البسيط والسبور المتأنق في ساعة واحدة، وهذه الجميلة سعرها لطيف ايضاً يبلغ 1,020 دولا أمريكي.

     

    افضل ماركات الساعات النسائية 2021 واسعارها غوتشي

    قد يهمك مشاهدة اكواد خصم وعروض نيوشيك ومميزات الموقع

    لونجين Longines

    من لونجين العريقة في ماركات الساعات النسائية اخترت لكم DolceVita والتي يعبر اسمها (حياة ناعمة) عن مظهرها وتصميمها المميز بأناقة وبساطة اللون الأبيض.

    فالمينا أبيض متموج مع مستطيل مُدرَّج ضمن منطقة مؤشرات الساعات يؤشر للدقائق، وأرقام الساعة من الأرقام اللاتينية تضفي عليها لمسة كلاسيكية مميزة بالفعل.

    الأرقام والعقارب النحيلة بلون كحلي غامق مع سوار أبيض لامع متموج وهيكل أبيض عاجي يحيط به صفين من حبات الماسية وكل هذا بسعر 3,675 دولار أمريكي.

     

    افضل ماركات الساعات النسائية 2021 واسعارها لونجين

    شاهدي  7 ساعات ألماس سيذهلك جمالها

    جيرار-بيرغو  Girard-Perregaux

    والآن مع أناقة الأسود مع الفضي المعدني الغامق مع لمسة بسيطة من الذهبي الكامد اللون، هذه الخلطة الشهية تقدمها جيرار-بيرغو بشكل جميل جداً لتكون من افضل ماركات الساعات النسائية.

    اسم الموديل 1966 Infinity يتميز بمينا دائري أسود من الأونيكس عليه عقارب نحيلة رشيقة لامعة بلون فضي ومؤشرات ساعات أغلبها فضي وثلاثة منها ذهبي وردي كامد.

    وفي مكان الساعة الثانية عشر تجدين الحروف الأولى من اسم الشركة باللون الذهبي الوردي كذلك، مع إطار بحبات الماسية مصقولة ناعمة الشكل تنسجم مع نعومة الشكل العام.

    الهيكل بلون فضي كامد مع حزام جلدي أسود يليق بالمينا الأسود، فالتصميم بنفحة كلاسيكية مع القليل من انطلاقة السبور ولمسة ناعمة تعبر عن القوة، والسعر 12,200 دولار امريكي.

     

    افضل ماركات الساعات النسائية 2021 واسعارها جيرار-بيرغو

    شوبارد Chopard

    هذه الساعة الجميلة المدعوة Happy Ocean 40 من شوبارد الشهيرة بين ماركات الساعات النسائية تأتينا بأناقة اللون الرمادي الذي يوحي بالهدوء والحذر.

    يرافق الرمادي فيها لمسات من الفضي المعدني الكامد، واللون الذهبي الوردي الجميل، فالمينا دائري بلون رمادي متموج بشكل انسيابي مرح وديناميكي مع خمس حبات الماسية عليه.

    عقارب الساعة من الذهبي الوردي مع مساحة بيضاء عاجية وكذلك مثلها بعض مؤشرات الساعات، وبعض أرقام الدقائق قفز من المينا ليستقر على إطار الساعة بحركة تمردية رقيقة.

    ويتمازج اللون الذهبي الوردي مع لون الإطار فيحيط به ويتخلله بشكل فني جميل، والحزام جلدي بنفس اللون الرمادي وسعر هذه الساعة 12,300 دولار أمريكي.

     

    افضل ماركات الساعات النسائية 2021 واسعارها شوبارد

    شاهدي     أفضل 10 ماركات ساعات نسائية  رخيصة

    بولغاري  Bulgari

    هذه ليست (مجرد ساعة) .. ولكن لابأس .. لنشاهدها فهي جميلة جداً وفخامتها مرتفعة مع هذا التصميم الثعباني كما يقول اسمها Serpenti Spiga وهكذا شكلها بالفعل.

    ساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع عدد كبير من حبات الالماس متوزعة عليها مع الحزام الثعباني الذي يلتف حول معصمكِ ويمد رأسه الانسيابي والذي هو الساعة.

    الساعة في هذه الحلية – لها مينا أسود اللون مثل رأس الثعبان لا دائري ولا غير ذلك، بدل مؤشرات الساعات هنالك أرقام الساعات مكتوبة بالأرقام اللاتينية بالذهب الوردي.

    العقارب أيضاً من الذهب الوري متوسطة الحجم وانسيابية بشكل بديع، والهيكل هو كذلك من الذهب الوردي يحيط به صفين من حبات الالماس بانسيابية رشيقة.

    وهذه الحلية الفاخرة جداً والتي لها في آخرها ساعة .. هي بسعر 67,000 دولار أمريكي.

     

    افضل ماركات الساعات النسائية 2021 واسعارها بولغاري

    شاهدي ايضا ساعات نسائية مع اكسسوار جميلة جدا

    ولن تندمي بمشاهدة افضل ماركات ساعات ذكية 2021

    واذا كنتي من محبي الماركات تابعي معنا افضل ماركات المكياج

    المصدر

    يمكنك  تسوق أجمل الساعات والمجوهرات الفخمة من هنا