اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك

اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك

اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك

من الأمور الهامة جداً في حياة كل سيدة أو فتاة هو الحصول على إطلالة مميزة وملفتة للنظر وجميلة، تميزها عن غيرها من الفتيات، ولذلك كثيراً ما تقف الفتاة أمام خزانتها في حيرة من أمرها حتى تختار ما يتوجب عليها ارتداؤه،

وبناء على ذلك قمنا بكتابة هذه المقالة التي سوف نتكلم فيها عن أهم اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك من قطع الملابس التي يجب أن تكون موجودة في دولابكِ لكي تضمني الظهور بمظهر جذاب ورائع.

اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك 1

 

فما هي ال اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك ؟

في هذه المقالة سوف نقترح عليكِ شراء بعض القطع والتي هي اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك و التي هي أساسية و الأكثر استخداماً، والتي يمكن التعديل فيها والحصول على أكثر من إطلالة بارتداء القطع ذاتها، وبذلك توفرين على نفسك شراء الكثير من القطع، كما تحصلين على دولاب مرتب وغير مكتظ بالكثير من القطع، فقط عليكِ اتباع الحيلة والتغيير في القطع الثانوية إلى جانب القطع الأساسية.

ولا بد من الإشارة إلى أن هذه القطع ممكن أن تتواجد في الأسواق بأسعار رخيصة جداً وفي متناول الجميع وموجودة في جميع المتاجر نظراً لأهميتها، غير أننا في صدى هذا الموقع ننصحك باقتناء هذه القطع من محلات معروفة، وذات خامة جيدة، وبأسعار معقولة حتى لو كلفتك المزيد قليلاً، وذلك لحاجتك لها في كل المواسم وكل المناسبات فهي تذهب معك لسنوات، فهناك من القطع الرخيصة ما تضطري فيها إلى رميها بعد تنظيفها مرة أو مرتين، ولذلك كوني حذرة في أثناء اقتناءك لهذه القطع.

اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك 2

6th street **tommy hilfinger **فوغاكلوسيت **VIPbrands**ubuy**adidas

قطع لابد من تواجدها في خزانتك و القطع التي ننصح بتواجدها في دولابكِ:

1 – الجينز الكحلي:

الجنز الكحلي

الجينز الكحلي أو أي لون تفضلينه، ويجب أن تختاري الخامة التي تعجبك منه، والشكل الذي يناسب جسمك ويظهره بشكل جميل، فالجينز الأزرق مناسب لخروجات الأصدقاء، وللعشاء الليلي، وللمناسبات، وللرياضة ويناسب كل مناسبة فقط عن طريق التغيير في القطع الملازمة له، فيمكن ارتداء جاكيت وكعب عالي معه لإطلالة رسمية، أو تي شيرت أبيض وسنيكرز أبيض لخروج بسيط وسبور.

ويجب الانتباه إلى الدرزة أو الخيوط ولونها على الجيوب، فإن كانت بلون غير الجينز فإنكِ سوف تتقيدين بارتداء ملابس معه مناسبة للون الدرزة، ولذلك يفضل اختيار الجينز بدرزة من نفس اللون لكي لا تتقيدي ويزعجك اللون المميز فيه.

2 – فستان أسود قصير:

اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك

فاللون الأسود هو ملك الأوان ويمكن ارتداؤه مع جاكيت جينز أيضاً، وهنا ننصح بأنه كلما كان الفستان سبور وبسيط، يمكن التلاعب به أكثر من خلال الاكسسوار أو لون الحذاء والحقيبة أو لون المكياج وطريقته، أو حتى بوضع حزام بلون مميز بحسب المناسبة التي عندك.

3 – بليزر أسود:

بليزر اسود

هي قطعة مناسبة لجميع الاطلالات يمكن ارتداؤها مع بلوزة بروتيل ملونة أو بلوزة دانتيل وتحته بنطلون أسود أو جينز، أو تنورة قصيرة أو حتى فستان للركبة.

4 – تي شيرت بيضاء:

اساسيات لابد من تواجدها في الخزانة

ويجب اختيارها بخامة جيدة كي لا تنتزع بالغسيل والتنظيف فيما بعد وتحافظين عليها لسنوات لأنها أساسية، ويفضل أن تكون من نوع القطن المرتب، واختيار الموديل بحس النحافة والصحة، فإن كنتِ نحيفة اختاريها ناعمة، وإن كنت واسعة اختاريها سميكة عزيزة.

5 – فستان أسود طويل:

فستان اسود طويل

ويمكن أن يكون حفر أو نصف كم ولكن يتوجب أن يكون مفتوح عند الساقين من الجانبين، ويمكن ارتداء جينز تحته، ومن الأعلى إما قميص أو جاكيت ملون بأي لون، مع اختيار طرح بلون مختلف حسب ما ترغبين إن كنتِ محجبة، وبذلك يعطيني هذا الفستان أكثر من مظهر عن طريق تغيير القطع الملازمة له.

6 – جاكيت جينز:

جاكيت جنز

ارتديه مع تنورة وبلوزة بيضاء، أو مع بنطلون رسمي وبلوزة بيضاء، ويجب أن يكون مريح بقماشته وبموديله لكي ترتاحي فيه عند ارتدائه.

7 – تنورة طويلة بلون محايد:

تنورة نيود

يمكن ارتدائها مع كل الألوان.

8 –  قميص أبيض:

قميص ابيض

يعلوه جاكيت أو جيليت او أي شيء عندك دارج يكمل المظهر معه، واختاريه على أن يكون سمبل بسيط تليق معه جميع الألوان، ويفضل أن تكون قماشته هدلة مثل الحرير فذلك يعطي إطلالة أكثر ترتيبا، وممكن ارتداء جاكيت او بليزر من الأعلى، ويجب الانتباه  إلى درجة شفافيته، فاختريه أن يغطي ولا يشف فهو أكثر راحة عند ارتدائه كما أنكِ لا تحتاجين إلى ارتداء بروتيل أو شيء تحته بسبب شفافيته، ويمكن ارتداء حذاء بكعب تحته أو تراينر لا بأس بذلك.

9 – القميص المقلم أو المخطط:

قميص مقلم

عملي جدا ويتناسب مع جميع الألوان، وممكن ارتدائه كزي رسمي او سبور، ويجب الانتباه إلى طريقة تخطيطه، فإن كنتِ ممتلئة قليلاً فاختاريه مخطط بالطول لكي لا يزيد من امتلائك، وإن كنتِ نحيفة اختياره بالعرض ليعطيكِ القليل من الصحّة فيعطي مظهراً أجمل لكِ سيدتي.

10 – البنطلون الأسود الكلاسيك:

بنطال رسمي

إذا كنتي عاملة ومهم لك ارتداء البنطلون الأسود فاختاريه كلاسيكي وليس رسمي، فيمكن ارتدائه في المناسبات وفي أوقات العمل على حد سواء، ويمكن ارتداؤه مع تي شيرت او جاكيت، ويمكن أي شيء يخطر ببالك معه بحسب المناسبة التي لديكِ.

اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك 1

اختيار الأحذية الأساسية والمناسبة لجميع الإطلالات:

1 – حذاء أسود بكعب عالي:

ويجب الانتباه إلى أن يكون مريحاً لك، لكي لا يسبب لك معاناة كبيرة وألم يشعرك بالضجر أثناء خروجك من المنزل، ويفضل اختيار بعيداً عن الموضة والدارج في الأسواق، لكي يتسنى لك ارتداؤها في جميع الأوقات والمناسبات ولسنوات، ونقترح عليك أن يكون في موديلها ضيق من الأمام فهذا الضيق يعطي نحفاً لرجيلك وجمال لها، كما أنه يوحي بأنكِ أكثر طولاً.

2 – حذاء نيود بكعب عالي:

يناسب جميع الملابس بجميع ألوانها، كما يناسب جميع إطلالاتك، وهذا الحذاء بالأخص جميل في لونه يوحي بالأكابرية فتكونين أكثر جاذبية ولفتاً للانتباه فيه، ويليق مع جميع الألوان حتى الفاقع منها كالأحمر والأصفر فيعطي نعومة لمظهرك الكامل.

3 – بلورينا مرتبة:

بلون يناسب جميع الإطلالات، فهي عملية ومريحة في اللبس ويمكن ارتدائها في خروجاتك السريعة والبسيطة كالتسوق أو المشي أو غيرها، ويفضل أن يكون لونها بيج أو فضي أو أسود أو أبيض، فهذه الألوان تناسب كل شيء.

4 – السنيكرز الأبيض بشكل خاص:

فالآن أصبح دارج بشكل كبير، ويمكن ارتدائه مع جميع القطع كالتنورة الطويلة أو القصيرة، أو البنطلون، كما أنه يناسب جميع الألوان الهادئة البسيطة منها والفاقعة، ومريح جداً في ارتدائه.

5 – حذاء يكون بنقشة الورود:

هذا الحذاء مناسب للإطلالات بالألوان السادة أو الجينز، فهي تعطي حركة رهيبة ورائعة لمظهرك، وتحوله من البسيط إلى الجذاب.

6 – حذاء شتوي بلون بني أو أسود.

اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك 4

الإكسسوار المهم في دولابك:

1 – الشال أو الكاب:                            

يجب أن يكون بلون راكز ناعم ويليق مع كل شيء،وهو من اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك

ويفضل أن يكون سادة دون نقوش.

2 – جزدان أسود كبير:

و أيضا من ال قطع  لابد من تواجدها في خزانتك فقد يلزمك لو كنت طالبة أو أم تريدي وضع الكثير من الحاجيات بداخلها، أو لو كنت تسافرين كثيراً، أو سوف تخرجين لوقت طويل فسوف تحتاجين المزيد من الأشياء داخل حقيبتك فيلزمك أن تكون أكبر حجماً.

3 – النظارة السوداء أو البنية الداكنة.

4 – الجزدان الصغير بلون محايد لإطلالة أكثر شبابية.

5 – عقد سلسلة طويل يليق مع كل الاطلالات.

هذه الاكسسوارات من اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك

اساسيات لابد من تواجدها في خزانتك 5

6th street **tommy hilfinger **فوغاكلوسيت **VIPbrands**ubuy**adidas

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *