منوعاتصحتي وجمالي

أفضل 3 أنواع شامبو لمشكلة جفاف الشعر بالصيف

ونحن على أبواب فصل الصيف وارتفاع درجة حرارته, بالاضافة الى السباحة والبحر والرطوبة, تبدأ معاناة الكثيرين مع هذا الفصل الجميل من جفاف وتقصف للشعر, حقيبة حواء في هذا المقال المبسط تقدم لك أفضل أنواع شامبو تحل مشكلة جفاف الشعر بالصيف.
مع هذه الأنواع من الشامبو ليس عليكي القللق, فقد جربها الكثيرون وأدت نتيجتها الى جعل الشعر طبيعي رائعا وكثيفا.

 

 

نقدم لكم أفضل أنواع شامبو لمشكلة جفاف الشعر بالصيف وهي مرتبة بالأفضل:

1- شامبو صانصيلك لتساقط الشعر Sunsilk

شامبو صانصيلك ليس فقط لتساقط الشعر, انه يحميه من الجفاف, ويقويه, انه أفضل الحلول المجربة على الاطلاق لمشكلة الصيف والبحر والسباحة التي تؤثر على شعرك وتجعله جافا وثم يصبح متقصفا وقابلا للتساقط يمنحك صانسيلك هيرفول سولوشن شعراً قوياً جداً ويقاوم الخسارة, غني بفيتامين الصويا المركب ، يقوم Sunsilk بترطيب شعرك وتقويته بعمق

بالتعاون مع الدكتورة فرانشيسكا فوسكو ، خبير فروة الرأس ، Sunsilk حل تساقط الشعر ، مع مركب فيتامين الصويا ، يغذي وينعش شعرك بعمق ، بحيث يكون شعرك قويًا وصحيًا.

شامبو صانصيلك لتساقط الشعر

 

2- شامبو بيرت بزيت الزيتون Pert

مستوحى شامبو بيرت Pert Plus من الوصفات التقليدية التي تستخدمها المرأة العربية منذ قرون ، تحافظ على شعرك ناعماً وسلساً. يساعد هذا البديل مع مستخلصات زيت الزيتون على تغذية شعرك حتى يبقى ناعماً. 

يكافح بيرت جفاف الشعر, ويبقيه متألقا بالصيف ويحميه من التقصف, زقد ثبتت فعاليته لدى الكثيرين حول العالم حتى بات الأكثر شهرة بين الناس.

شامبو بيرت بلس بزيت الزيتون

 

3- شامبو الترا دو بزيت الزيتون Ultra DOUX Mythic Olive

شامبو الترا دو بزيت الزيتون مصنوع من طقوس العناية الحقيقية ، تستمد Ultra DOUX Mythic Olive إلهامها من قلب البحر الأبيض المتوسط ​​ونصائح الجمال التقليدية. زيت الزيتون البكر المعصور على البارد معروف بخصائصه المفيدة. يغذي ألياف الشعر ويعيد الشعر من الجذور إلى الأطراف.
تم صياغة المنتجات لتقديم الأداء الأمثل. يترك الترا دو الشعر خفيفًا وناعمًا ولامعًا. القناع المكثف والغني يعيد الشعر ويتركه حريري.

ينقل عطر Ultra DOUX Mythic Olive بملاحظات مشمسة. الشعر ناعم ولامع. متجدد ، يتألق بجمال! 

الترا دو من أفضل الانواع العالمية, والتي تعتني بالشعر بالصيف وتجعله يقاوم الجفاف وتأثير الشمس ورطوبة البحر.

شامبو الترا دو بزيت الزيتون

 

وأخيرا لا بد أن نقول أن كل نوع من الشعر قد يناسبه شامبو معين لا يناسب غيره, لكن بشكل عام هذه الأنواع الثلاثة تناسب الغالبية العظمى من النساء والرجال الذين يشكون من جفاف الشعر بموسم الصيف, وأيضا من التقصف, وتناسب كل من يحب السباحة وتأثير ماء البحر أو ماء المسابح والذي يحتوي على الكلور, لذلك أفضل نصيحة هي التجربة لمدة شهر وبعدها ستحسين بالفرق.

 

لتبقي على اطلاع على آخر مقالاتنا تابعي صفحة حقيبة حواء على فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: