تخطى إلى المحتوى

أفضل موقع عبايات في السعودية بأحدث التصميات

    أفضل موقع عبايات في السعودية

    جميع النساء حول العالم ترغب بأن تظهر دائماً بأجمل إطلالة وأفخر ملابس، فإذا كنتِ سيدتي تبحثين بين المواقع عن أفخم العبايات المميزة ذات التصميم العصري تابعي معنا السطور القادمة لتتعرفي على أفضل موقع عبايات في السعودية.

    أفضل موقع عبايات في السعودية

    إذا كنت ترغبين بشراء عباية مميزة فلا بد أن تختاري أفضل موقع عبايات في السعودية وفيما يلي سوف نذكر أهم هذه المواقع:

    • متجر نون noon

    أفضل موقع للعبايات الفخمة، يقدم لزائراته تصاميم عصرية متنوعة للعبايات بعدة ألوان وعدة أشكال ليرضي جميع الأذواق ويلبي جميع الاحتياجات، بالإضافة إلى عروض خصم مغرية وسهولة في التواصل والتوصيل.

    طرق ووسائل الدفع: يوجد عدة خيارات للدفع عن طريق موقع نون مثل:

    الدفع عن طريق بطاقات الائتمان مثل بطاقة Visa، وبطاقة MasterCard، و بطاقة AMEX.

    الدفع نقداً عند استلام القطع.

    من خلال خاصية Apple Pay المخصصة لبعض البلدان التي تتاح فيها خاصية Apple Pay عن طريق تطبيق مدعوم خاص.

    المدة الزمنية للشحن:

    تتراوح مدة توصيل المنتج المطلوب عن طريق موقع نون بين 6 إلى 9 أيام، وتلك المدة تختلف حسب توفر المنتج على الموقع، والمدينة التي سوف يتم التوصيل إليها، ويتم إخبار العميل عن موعد التوصيل من خلال إرسال رسالة إلى رقم هاتفه أو بريده الإلكتروني، كما يتوفر لدى الموقع رابط يمكن العميل من تتبع شحنته ليعرف موعد وصولها.

    كلفة التوصيل والشحن:

    في المملكة العربية السعودية: تتوفر خدمة الشحن المجاني إذا كانت قيمة الشحنة الخاصة بك بقيمة تتعدى 200 ريال، وداخل الإمارات العربية المتحدة جميع الطلبات متوفر لها خدمة الشحن المجاني، وفي داخل مصر تتوفر خدمة الشحن المجاني للطلبات التي تتعدى قيمتها 250 جنيه مصري.

    مدة الإرجاع والاستبدال:

    تتوفر خدمة الإرجاع والاستبدال في الموقع خلال مدة لا تتجاوز 15 يوم من تاريخ توصيل الشحنة.

    كوبون الخصم:

    للحصول على منتجات موقع نون والاستفادة من الخصومات المتاحة استخدم كود خصم  نون NAN286

    • موقع نمشي Namshi

     

    أفضل موقع عبايات في السعودية يقدم تشكيلة غير محدودة من العبايات الملونة والسوداء بأقمشة عالية الجودة وتصاميم رائعة، ويعتبر موقع نمشي موقع عبايات رخيص نسبةً لباقي المواقع، ولكن هذا لا يقلل أبداً من جودة منتجاته، فالهدف الأول لهذا المتجر إرضاء الزبائن وتلبية جميع متطلباتهم بأقل الأسعار وبأسرع وقت.

    وسيلة الدفع:

    يوجد عدة وسائل لدفع ثمن التواصي في موقع نمشي، أفضلها بطاقات الائتمان، أو عن طريق بطاقة بايبال PayPal، أو من خلال خاصية Apple Pay للعملاء المتواجدين في المملكة العربية السعودية، وفي الإمارات العربية المتحدة.

    المدة الزمنية للشحن:

    تختلف المدة اللازمة لتوصيل التواصي حسب البلد الذي يقيم فيه العميل، فإن مدة التوصيل إلى داخل الإمارات العربية تستغرق يومين أو ثلاثة أيام، أما مدة التوصيل إلى داخل المملكة العربية السعودية تستغرق من 5 إلى 7 أيام.

    الإرجاع والاستبدال:

    يمكن للعميل أن يعيد المنتج في حال لم يكن راضٍ بعد مدة لا تتجاوز 14 يوم بعد الاستلام، وذلك الإرجاع أو الاستبدال مجاني دون دفع أي رسوم، ولكن بشرط أن يكون المنتج كما استلمه ولم يتعرض لأي استخدام.

    كوبون الخصم:

    يمكنك الاستفادة التخفيضات على موقع نمشي من خلال استخدامك كود خصم نمشي NM547

    • متجر فوقا كلوسيت Vogacloset

    يقدم متجر فوقا كلوسيت أفضل عبايات بأرقى التصاميم وأحدث الموديلات، يرسل لعملائه إشعارات يومية بالعروض المتاحة وقطع الألبسة الجديدة، لديه خدمة التوصيل السريع مع توفير عدة طرق للدفع، ومن أهم ميزاته خدمة الإرجاع المجاني.

    وسائل الدفع:

    تتوفر عدة طرق للدفع في موقع فوقا كلوسيت حيث يمكن للعميل أن يدفع كاش عندما تصله الطلبية، أو يمكن أن يدفع إلكترونياً من خلال بطاقات الائتمان مثل الفيزا كارد أو الماستر كارد، أو من خلال بطاقة أمريكان إكسبرس، أو من خلال بطاقة باي بال.

    المدة الزمنية للشحن:

    تختلف مدة توصيل الطلب باختلاف الأماكن التي يتم الشحن إليها، ولكن غالباً يحتاج توصيل المنتج مدة تتراوح بين 5 إلى 9 أيام، إلا في فترات العروض والمواسم قد تزيد هذه المدة عن 9 أيام.

    رسوم التوصيل:

    يتقاضى الموقع 11 دولار أمريكي أجار توصيل الطلب مهما كان عدد المنتجات ونوعها.

    مدة الإرجاع والاستبدال:

    يتيح موقع فوقا كلوسيت إمكانية الاستبدال والإرجاع المجاني لعملائه دون دفع أي تكاليف في حال عدم رضاه عن الطلبية، ولكن يجب أن يتم الإرجاع أو الاستبدال خلال مدة لا تتجاوز 14 يوم بعد الاستلام، ولكن بشرط أن يكون المنتج غير ملبوس وغير مستخدم، وأن تكون علامات المصنع موجودة عليه، وفي حال كان المنتج ملحق بمغلف مثل الأحذية يجب أن يكون غلافه موجود.

    • موقع سيفي sivvi

     

    يعد موقع سيفي أفضل موقع عبايات في السعودية بجميع الألوان والمقاسات، ومن أهم ميزاته وجود وصف كافٍ لكل قطعة حول المقاسات المتوفرة منها وألوانها، بالإضافة إلى سلاسة التواصل مع الموقع وإمكانية تجريب القطعة قبل دفع ثمنها وإمكانية ترجيعها في حال لم تكن عند الطلب.

    • طرق الدفع المتاحة:
    • يوفر الموقع العديد من وسائل الدفع لسهولة التواصل مع العملاء حيث يمكن الدفع نقداً عند استلام المنتج، أو من خلال بطاقة الائتمان مثل الفيزا كارد، أو بطاقة مدى الإلكترونية، أو بطاقة أمريكان إكسبرس، أو بطاقة باي بال، أو من خلال خاصية آبل باي Apple play.

    المدة الزمنية للشحن:

    تختلف مدة توصيل منتجات موقع سيفي باختلاف المدينة التي يتم الشحن إليها، حيث يتم شحن المنتجات إلى الإمارات العربية خلال 1 إلى 4 أيام مع إضافة رسوم بقيمة 8 درهم إماراتي عند استخدام خدمة الدفع عند الاستلام، أما مدة التوصيل إلى داخل المملكة العربية تتراوح بين 4 إلى 9 ويتم إضافة رسوم بقيمة 31.5 ريال سعودي في حال استخدام خدمة الدفع بعد الاستلام إذا كانت قيمة الطلب أقل من 100 ريال سعودي، أما إذا كانت قيمة الطلب أكثر من 100 ريال سعودي فالتوصيل مجاني حتى عند استخدام خدمة الدفع عند الاستلام.

    مدة الإرجاع والاستبدال:

    يحق للعميل إعادة المنتج أو استبداله خلال مدة أقصاها 15 يوم بعد الاستلام، بشرط أن يكون المنتج غير مستخدم وغير تالف.

    أتمنى أن أكون قد قدمت لكِ عزيزتي حواء فكرة عن أفضل موقع عبايات في السعودية كي أسهل عليكِ الوصول إلى العباية التي تحلمين باقتنائها

    تسوق اونلاين من افضل متجر ملابس رجالية في السعودية والامارات

    افضل موقع عطور سعودي أصلية بحسب المتسوقين

    افضل متجر ملابس اطفال السعودية والامارات

    لبس عاملات المنزل الراحة والمنظر الأنيق