تخطى إلى المحتوى

حقيبة حواء

ما هو أفضل معطر جسم من باث اند بودي 2024 لنكتشف معا؟

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

يعد معطر الجسم الخاص بشركة باث أند بودي العالمية واحد من أهم وأفضل المعطرات التي طرحت في الأسواق وذلك لكثرة الروائح التي تناسب كل الأذواق ومنها ما هو مناسب للرجال ومنها النسائي، سنتعرف في هذا المقال من حقيبة حواء أفضل معطر جسم من باث اند بودي لعام 2023 المتوافرة في المتاجر، كما سنقدم لكم كود خصم للحصول على المنتج بسعر مخفض لكل متابعينا الأعزاء.

للحصول على جميع عطور باث اند بودي الاصلية استخدمي كود خصم باث اند بودي DQJO  من الموقع

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

warm vanilla sugar body spray

معطر جسم وورم فانيليا شوجر يعد أفضل معطر جسم من باث اند بودي لعام 2023 نسائي مميز، فهو مزيج من رائحة الفانيليا المحلاة مع رائحة الأوركيد الأبيض والسكر الفوار إلى جانب رائحة الياسمين الطازج مع خشب الصندل الكريمي الذي لا يقاوم.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

Dark Kiss body spray

معطر جسم دارك كيس المذهل وهو أفضل خيار للكثيرات فهو أفضل معطر جسم من باث اند بودي لهذا العام، فهو يزيد من الأجواء الرومانسية الهادئة وذلك لأنه مزيج من الروائح التالية: توت العليق الأسود والورد وبخور البرغموت وحبوب الفانيليا الداكنة مع مسك البرقوق المذهل.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

Pink Chiffon body spray

معطر بينك شيفون يعد من أفضل معطر جسم من باث اند بودي في الوطن العربي لعام 2023، فهو عطر من روائح الورد لكل عاشقات المعطرات الوردية، فهي مزيج من رائحة الكمثرى الحمراء مع الياسمين وغاردينيا بالإضافة إلى رائحة أوركيد الفانيليا والمسك المذهل.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

Japanese Cherry Blossom body spray

معطر جابانيز شيري بلوسوم أفضل معطر جسم من باث اند بودي مناسب للسهرات والمناسبات الليلية فهو يبرز الأنوثة التي لا تقاوم، يأتي هذا المعطر بمزيج من عطري من رائحة أزهار الكرز اليابانية والكمثرى الآسيوية والياسمين الأبيض مع رائحة خشب الصندل الساحر.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

In the stars body spray

لكل من ترغب في معطر مميز ورائحته فواحة إليكم معطر جسم إن ذا ستارز المذهل، فهو مزيج من رائحة زهرة النجمة مع مسك خشب الصندل بالإضافة إلى رائحة التانجيلو المحلى وخشب الأكرا والعنبر ذو رائحة مميزة جدًا فهو أفضل معطر جسم من باث اند بودي.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

butterfly body spray

معطر جسم فراشة من باث أند بودي واحد من أفضل المعطرات لعام 2023، فتعتبر أفضل معطر جسم من باث اند بودي وذلك بسبب رائحتها الفواحة التي تتكون من مزيج من الورود والفواكه من رائحة رحيق التوت والسوسن والفانيليا الهادئة.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

قد يهمك: 8 من افضل عطور ديور نسائي… رائحة مميزة لأنوثة طاغية

Among the clouds body spray

معطر جسم أمونغ ذا كلاودز واحد من أفضل معطر جسم من باث اند بودي لعام 2023 بتركيبته الفريدة من التوت البري والفانيليا المخفوقة، فهو رذاذ خفيف على الجسم منعش وحلو.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

You are the one body spray

معطر يو ار زا ون للجسم الذي يعد من أفضل معطر جسم من باث اند بودي 2023، فهو مناسب للسهرات الليلية والليالي الرومانسية الهادئة، فهو يأتي بتركيبة خفيفة من روائح خشب البتولا الأبيض والورد المخملي ونكتار الفراولة المدهش.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

Hello Beautiful body spray

معطر جسم هاللو بيوتيفول المميز جدًا برائحته الرقيقة التي تحاكي نسيم الربيع الوردي، كونها تأتي بتركيبة من روائح عدد من الورود والأزهار مثل الياسمين والماغنوليا والغردينيا الأبيض بالإضافة إلى النكتارين الوردي والقطن المسكي مما يجعلها من أفضل معطر جسم من باث اند بودي هذا العام.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

A Thousand Wishes body spray

يعد معطر آ ثاوزند ويشيز أفضل معطر جسم من باث اند بودي بالنسبة للكثير من السيدات والفتيات، فهو ينشر البهجة ويشعرنا بالسعادة، فهو مزيج من رائحة العنبر الذهبي والسفرجل الفوار وكريمة الأماريتو المميزة جدًا.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

Mad About You body spray

معطر ماد أباوت يو للجسم المذهل من رائحة الكشمش الأسود ومسك الفانيليا الكريمي بالإضافة إلى روائح الياسمين والباتشولي الأبيض والفاوانيا المذهلة، عطر خفيف ورقيق ويعد من أفضل معطر جسم من باث اند بودي 2023.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

gingham body spray

معطر جسم غينغام معطر منعش ومناسب للأجواء الرومانسية ويعد من أفضل معطر جسم من باث اند بودي 2023، فهو مزيج من رائحة الفريزيا الزرقاء مع الخوخ الأبيض المميزة والبنفسج بالإضافة إلى المسك المدهش.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

rose body spray

معطر الجسم روز اختيار مثالي لكل سيدة وفتاة تحب الروائح الوردية الهادئة، فهو عطر ينشر البهجة والسعادة في الأجواء، يأتي بتركيبة فريدة من ماء الورد المنعش مع الياسمين والمسط الكريمي المميز، ما يجعله أفضل معطر جسم من باث اند بودي في الوطن العربي.

أفضل معطر جسم من باث اند بودي

لاتتردد بالحصول على افضل كوبونات واكواد خصم لافضل المتاجر كل الوقت 

أسئلة شائعة

كيف تثبت رائحة المعطر على الجسم؟

  • كي تثبت رائحة المعطر على الجسم يفضل أن يرش على الجسم مباشرةً بعد الاستحمام وهذا يساعد الجلد على امتصاص المعطر بسهولة ويجعله يدوم لفترة أطول، وأيضًا يساعد الزيوت في  الجسم على ثبات المعطر لفترة من الوقت.

كيف يمكننا استخدام معطر الجسم؟

  • بكل سهولة فقط نقوم برش معطر الجسم خلف الأذنين والمعصمين والرقبة، وذلك بتوجيه البخاخ على المكان الذي نرغب في رشه والضغط على البخاخ برفق.

كيف نجعل رائحة العطر قوية وفواحة؟

  • حتى يتمكن من جعل رائحة المعطر أقوى وفواح أكثر علينا أن نهتم ببعض الأمور ومنها:
    • الاهتمام بالنظافة الشخصية.
    • ترطيب البشرة في  حالة الإصابة بجفافها.
    • وضع المعطر بالطريقة الصحيح وفي الأماكن التي بها نبض.
    • علينا أن نحتفظ بالمعطر في مكان مناسب.

هل يمكننا الاحتفاظ بالمعطر في الثلاجة ولماذا؟

بالفعل يمكننا أن نحتفظ بمعطر الجسم في الثلاجة وذلك حتى نضمن بقائه في درجة حرارة أمنة وتظل رائحته قوية، كما يحافظ على صلاحية المعطر.

افضل شامبو جسم للمتزوجات من باث اند بودي المميزة 

تدللي مع افضل عطر نسائي ثابت وفواح قوي وجذاب