مكياجأفضل المنتجات في كل المجالات

أفضل المنتجات من MAC Cosmetic

أفضل المنتجات من MAC Cosmetic

MAC ليست عالم جديد بالنسبة لمحبي المكياج ، إنما MAC واحدة من ماركات المستحضرات التجميلية المعروفة و الرائدة في العالم كله ، و اختصار كلمة MAC أتى من جملة Makeup Artist Cosmetics . ماركة MAC  هي من المفضلة كثيرا لدى خبراء المكياج و عارضات الأزياء و الممثلات . و دائما ما كانت MAC  ناجحة في أن تتماشى مع توقعات المشترين من ناحية الجودة و التنوع .

MAC توفر مدى واسع من المنتجات  من ضمنها ظل العيون و الآيلاينر و الماسكرا و جميع أنواع حمرة الشفاه و الفاونديشن (كريم الأساس) و حمرة الخدود ، بودرة الوجه و الكونسيلر و أيضا الكثير .

لكن كما مع أي ماركة ،لدى مشتري MAC  بعض المنتجات المفضلة و نحن هنا لنساعدك في التعرف عليها و أن تكوني واثقة عندما تشتريها أن MAC ستفوق توقاعتك.

أفضل منتجات MAC :

______________________________________________________________________________

1) Fluidline Brow gelcreme من MAC :

يأتي Fluidline Browgelcreme وهو منأفضل المنتجات من MAC Cosmeticفي وعاء ، قوائمه من الجل ، هو منتج مثال من MAC لتحديد و تشكيل الحواجب ، ضد الماء و يتحمل لساعات طويله أي ما بين 8 إلى 10 ساعات أليس مثالي !!! بلإضافة إلى أن تطبيقة على الحواجب سهل جدا بإستخدام فرشاة ذو زاوية ، يمكنك تحديد و تشكل و تطويل الحواجب و رسم أي شكل تريدين بإستخدام Fluidline Browgelcreme من MAC هذا المنتج المذهل
.
MAC eyebrow GEL

2)Studio Fix Powder Plus Foundation من MAC:

هذا المنتج من MAC هو منتج رائع و يعطي نتائج رائعة في خطوة واحدة فقط ، ف MAC  أنتجته ليغطي البشرة بطريقة متوازنة كالفاونديشين و يبقي المكياج على البشرة كالبودرة . فهو منتج اثنان في واحد من MAC  الذي يعطي منظر رائع وبلا عيب  .و انه يبقى على البشرة مدة طويلة بين ال 7 و 8 ساعات و بعطي وجهك من تغطية وسط إلى كاملة . ماذا تنتظيرين !؟

https://go.arabclicks.com/SHHYI

3)Studio Fix Fluid Foundation من MAC :

بشرتنا تلعب دورا كبيرا في تقديم مظهرنا . و ليكون مظهرك جيدا يجب أن تكون بشرتك دون عيوب ، و طبعا MAC انتجت لنا Studio Fix Fluid Foundation من MAC ليقوم بهذه المهمة لنا .يغطي هذا الفاونديشن من MAC البقع و البقع السوداء و مناطق اللون المختلفة في البشرة . و يعطي اللمسة التي بدون لمعة matte .

أنتجته MAC على أن يحتوي عل SPF 15 للحماية من الشمس ، يحتوي على “السيليكا ” التي لها خصائص التحكم بالزيت ، و أيضا تمتص الزيوت و تجعل الفاونديشن يبقى على البشرة إلى 8 ساعات .

Studio Fix Fluid SPF15 Foundation 30m

4)Gently Off Eye and Lip Makeup Remover من MAC :

Gently Off Eye and Lip Makeup Remover من MAC ثنائي المرحلة من MAC فهو يقوم على تنظيف المكياج بالإضافة إلى الذي ضد الماء ،هو مزيج من الماء و الزيت من MAC و اللذين يندمجان عن رج العلبة .

هذا الخليط يساعد على إزالة مكياج الفم / العين الذي ضد الماء و العنيد . هذا الغسول من MAC غني بالخيار و ماء الورد الدمشقي الذي يساعد على تلطيف البشرة و انعاشها ، و ليس هناك داعي ل غسل وجهك بعد استخدام هذا المنتج الجميل من MAC .MAC

5) MAC Prep + Prime Fix Plus  من MAC :

Prep + Prime Fix Plus من MAC هو من المستلزمات الواجب تواجدها في حقيبة كل فتاة ،MAC Prep + Prime Fix Plus هو رذاذ خفيف الوزن ، غني بالفيتامينات و المعادن . كما أنه يحتوي على الخيار و الشاي الأخضر ؛ الذي يهدئ البشرة و يحتوي هذا المنتج من MAC على البابونج و الذي هو عامل مضاد للباكتيريا.

كما أن هذا المنتج من MAC يقلل من احمرار الوجه و يقلل من حساسة البشرة ، كما أنه يقوم على ترطيب البشرة و يعيد لها الرطوبة التي فقدتها ، ولا ننسى أنه يعطي مظهرا طبيعيا لوجهك و يجعل بشرتك تبدو رطبة ، وهذا يعني أن منتج MAC هذا يهتم ببشرتك سيدتي بطريقة مثالية .MAC Prep + Prime Fix Plus  من MAC

6) MAC Lipstick من MAC :

لا تكون ايكونية أكثر من حمرة الشفاه من MAC . من لون Ruby Woo النابض بالحياة إلى لون Velvet Teddy الكلاسيكي ، و هناك ظل يناسب جمع الأذواق و جميع المناسبات و جميع ألوان البشرة ف MAC لا تنسى أحد .يأتي أحمر الشفاه ذاته من MAC في مجموعة متنوعة من الظلال و القوام و ذلك اعتمادا على الذي تفضليه انتي سيدتي . فمهما كان ما تبحثين عنه في أحمر الشفاه تجدينه عند MAC.

MAC Mini MAC Lipstick Wardrobe

 

7)MAC Pro Long wear Concealer من MAC :

MAC Pro Long wear Concealer من MAC هو كونسيلر سائل لا يتزحزح بمجرد استخدامه . لمسة نهائية غير لامعة من MAC ، لن تشعري بالجفاف على الجلد ولا يستقر في الخطوط الدقيقة (التجاعيد) ، مما يعني أن مكياجك لن يبدو كيكًيا على الإطلاق.

يستخدم  هذا الكونسيلر من MAC تقنية الفيلم السابقة الفريدة و الأصباغ المركزة ، و هذا الكونسيلر من MAC يتمدد على الجلد بسهولة و يقوم بتمويه مجموعة من العيوب من مثل الهالات السوداء إلى البقع و الخ… هذا الكونسيلر من MAC يستحق التجريب .أفضل المنتجات من MAC Cosmetic

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: