20 قطعة من أغلى المجوهرات في العالم تخطف الانفاس

    أغلى المجوهرات في العالم

    أغلى المجوهرات في العالم

    المجوهرات هي شيء يتمنى اقتناءه الجميع إناثاً والكثير من الذكور حتى (لأنه بغض النظر عن جماله فهو كنز ورصيد لا ينقص) . لقد كانت سلعة مرغوبة منذ العصور القديمة. من المواطنين العاديين إلى  المشاهير ، يريد الجميع ارتداء قطعة فريدة من نوعها تعكس مكانته / مكانتها في العالم. نعم ، المجوهرات هي رموز الحالة التي يرتديها صاحبها بفخر لإظهار أن القطعة باهظة الثمن معه أو معها.

    يتطلب الأمر قطعة متلألئة وسعر باهظ لجذب انتباهك. هناك حفنة من المجوهرات التي يمكن اعتبارها من خارج هذا العالم. تم بيع بعضها في المزادات ، والبعض الآخر يجلس بأمان في خزائن خاصة. تحتوي بعض القطع أيضًا على متاحف تعرضها من وقت لآخر للعرض العام.

     

     1. ماسة الامل

    الماس الأمل

    ماسة الأمل هي ألماسة زرقاء صافية تعتبر من أثمن الأحجار في العالم. تم اكتشاف الحجر الذي يبلغ وزنه 45.42 قيراطًا في مناجم جولكوندا في الهند ومع مرور الوقت تغيرت أيدي العديد من المالكين. في عام 1949 ، تم شراؤها من قبل هاري وينستون الذي تبرع بها في النهاية لمؤسسة سميثسونيان حيث يتم عرضها حتى اليوم.

    ألماسة الأمل محاطة بستة عشر ماسة بيضاء وقد تم ربطها بقلادة من الألماس مما يجعل القطعة بأكملها بسعر 250 مليون دولار واحدة من أغلى المجوهرات في العالم.

     2.قلادة تراث بلوم

    تراث بلوم

    بسعر 200 مليون دولار ، تعتبر A Heritage in Bloom واحدة من أغلى المجوهرات في العالم. هذه التحفة الفنية من ابتكار والاس تشان ، فنان صيني لديه شغف حقيقي وميل لخلق شيء فريد ومختلف. يزن نصف رطل في الوزن. تمت إضافة أشكال الخفاش من أجل الحظ والفراشات من أجل الحب إلى القلادة ، والتي استغرقت حوالي 47000 ساعة ليصنعها الحرفيون.

    عقد A Heritage in Bloom له تصميم أصيل ومثير للإعجاب ومصنوع من الأحجار الكريمة من 383.4 قيراطًا. تم شراء الماس عديم اللون من 104 قيراط مقابل 35 مليون دولار. استخدم الحرفي ستمائة ماسة وردية ، مائة وأربعة عشر من اليشم الأخضر الجليدي ، واثنين وسبعين من اليشم الأبيض  وتسعة عشر ماسة عديمة اللون لصنع هذه القطعة الجميلة.

     3. بروش الطاووس 

    بروش الطاووس

     

    تُعد Peacock Brooch ، التي تقدر قيمتها بـ 100 مليون دولار ، واحدة من أغلى المجوهرات في كل العصور. تصميم وإطار القطعه معقدان للغاية ويعرضان البذخ والجمال للقطعة. إنه منتج من Graff Diamonds وتم الكشف عنه في عام 2013 في TEFAF في هولندا.

    في الجزء الأوسط من الهدية ، ستجد ماسة زرقاء عميقة خيالية محاطة بألماس من عدة ألوان مثل الأبيض والوردي والبرتقالي والأصفر. يزن بروش الطاووس 120.81 قيراطًا ويتضمن ألف وثلاثمائة وخمسة أحجار كريمة بارتفاع 10 سم وماسة مركزية على شكل كمثرى وزنها 20.02 قيراطًا. تعتبر قطعة نادرة ، ولا شك أنها تستحق أن تكون واحدة من أغلى المجوهرات في العالم.

     

     4. خاتم الماس النجمة الوردية

    خاتم الماس الوردي ستار

    يُعد خاتم Pink Star Diamond Ring بسعر يقدر بـ 72 مليون دولار ، وهو من أغلى المجوهرات في العالم. الخاتم يدور حول الماسة الوردية الشهيرة التي تزن 59.6 قيراط والتي تم استخراجها من مناجم DeBeers في إفريقيا. كان يزن الماس في الأصل 132.5 قيراطًا ولكن تم قصه وصقله لاحقًا حتى يصل إلى وزنه الحالي.

    The Pink Star لا تشوبه شائبة داخليًا وقد تم بيعه في مزاد Sotheby إلى Chow Tai Fook Enterprises ، وهي تكتل في هونغ كونغ. إنها مصنوعة في حلقة وهي واحدة من أغلى المجوهرات في كل العصور.

     5. قلادة الماس “لا مثيل لها”

    قلادة الماس "لا مثيل لها"

    العقد الماسي “الذي لا يضاهى” هو من ابتكار دار معوّض ، وبسعر يقدر بـ 55 مليون دولار ، يعتبر من أغلى المجوهرات في العالم. اكتملت القلادة في عام 2012 بعد أربع سنوات من العمل الشاق.

    اسمها “لا مثيل لها” قلادة الألماس تبرز بسبب اللون الأصفر الغامق الذي يخالف القانون داخليًا والذي يبلغ وزنه 407 قيراطًا. وهي معلّقة بإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بنمط أوراق الشجر. تم تزيين هذا بتسعين ماسة بيضاء تزن 230 قيراطًا تشمل خمسة وثلاثين ماسة مستديرة الشكل ، وتسعة ماسات على شكل قلب ، وسبعة وعشرون كمثريًا ، وخمسة ماسات على شكل وسادة ، وخمسة ماسات بقطع الزمرد ، وثلاثة ماسات بقطع Asscher ، وأربعة قطع بيضاوية و اثنين من الماس المشع.

    يبدو التصميم غير المنتظم وغير المتماثل مذهلاً وغريبًا وقد تم إعلانه كواحد من أغلى المجوهرات الموجودة في العالم.

     6. القمر الأزرق لجوزفين

    القمر الأزرق لجوزفين

    القمر الأزرق لجوزفين هو خاتم ، يقدر بحوالي 48.4 مليون دولار من أغلى المجوهرات في العالم. تم شراء الخاتم في مزاد من قبل جوزيف لاو ، في عام 2015 الذي أعاد تسميته بلو مون لجوزفين بعد ابنته جوزفين.

    يزن Blue Moon Diamond 12.03 قيراطًا واكتُشف في جنوب إفريقيا. يظل هذا الماس النادر ذو اللون الأزرق الكريستالي أغلى المجوهرات على الإطلاق.

     7. خاتم جراف بينك

    جراف بينك

    غراف الوردي هو في الأصل ماسة نادرة ذات لون وردي يزن 24.78 قيراطًا. صنعت في خاتم جي مذهل وبتكلفة 46.2 مليون دولار هي واحدة من أغلى المجوهرات في العالم.

    في عام 1950 ، اشترى هاري وينستون هذا الماس الذي أعاد بيعه لاحقًا إلى Laurence Graff في عام 2010. Graff Pink هو ماسة نادرة من النوع الثاني مع أفضل تصنيف من معهد الأحجار الكريمة في أمريكا. لها شكل مستطيل بزوايا مدورة بدقة.

    وهو مرصع بين ماسين على شكل درع ، وجميع الثلاثة مثبتة على حلقة مصنوعة من البلاتين.

     8. قلادة Hutton-Mdivani Jadeite

    قلادة Hutton-Mdivani Jadeite

    تُعد قلادة Hutton-Mdivani Jadeite ، التي تقدر قيمتها بـ 27.4 مليون دولار ، من أغلى المجوهرات في العالم. بتكليف من فرانك وينفيلد وولوورث كهدية زفاف لابنته. تم بيعه لاحقًا في مزاد وهو حاليًا جزء من مجموعة كارتييه .

    وهي مصنوعة من سبعة وعشرين خرزة من اليشم ، يبلغ قطرها خمسة عشر ملليمترًا بينما القفل مصنوع من الماس والياقوت. اليشم المستخدم في عقد Hutton-Mdivani Jadeite هو حجر اليشم الهائل والشفاف والمتلألئ.

     9. خاتم اللون الوردي المثالي

    اللون الوردي المثالي

    بقيمة تقدر بـ 23.2 مليون دولار ، دخلت The Perfect Pink قائمة أغلى المجوهرات في العالم. تم تصميمه ليكون خاتمًا فريدًا وملونًا وتم بيعه في مزاد في هونغ كونغ.

    الماس الوردي المستطيل الشكل يبلغ وزنه 14.23 قيراطًا بوضوح رائع ولون فريد. يحيط بها من الجانبين ماسة مستطيلة الشكل تزن 1.73 قيراطًا و 1.67 قيراطًا. تم تركيب هذه الثلاثة كلها من الذهب الأبيض والوردي هيكل من 18 قيراط.

     10. عقد قلب المحيط

    قلب المحيط

    قلب المحيط هو عقد جميل صممه هاري وينستون. ب 20 مليون دولار ، تعتبر من أغلى المجوهرات في العالم.

    القلادة لها قلادة من الماس الأزرق عيار 15 قيراطًا ومحاطة بماسات بيضاء. هذه القلادة معلقة من خيط من الماس الأبيض. تم صنع عدة إصدارات أرخص من هذه القلادة الجميلة. خلدته كيت وينسلت في فيلم Titanic ، ومنذ ذلك الحين اكتسب القلادة شهرة وشعبية جديدة.

    محبي الفخامة لابد انهم يحبون العطور تابعي معنا كل ماهو رائع عن عالم العطور

     11. عقد الحسناء الأزرق لآسيا

    أغلى المجوهرات - Blue Belle of Asia

    The Blue Belle of Asia هو ياقوت أسطوري أصله من سيلان في سريلانكا. تم تصميمه من قبل OLM Marker & Sons ، وتم بيعه لأول مرة إلى Lord Nuffield في عام 1937. بعد تغييره عدة مرات ، تم بيعه إلى مشتر غير معروف في عام 2014 بواسطة Christie’s. بسعر 17.7 مليون دولار ، تعتبر من أغلى المجوهرات في العالم.

    يحتوي العقد على حجر ياقوت غير معالج بقطر 392.52 قيراطًا بقطع الوسادة ويتدلى من قلادة الشرابة الماسية ومثبت على عقد من الذهب الأبيض والماس. هذا الياقوت النادر المذهل هو أحد أرقى الأحجار الكريمة المتوفرة على وجه الأرض ، وبالتالي أصبح من أغلى المجوهرات.

     12. خاتم شوبارد الماسي الأزرق

    خاتم شوبارد الماسي الأزرق

    يوصف خاتم شوبارد الماسي الأزرق بأنه زخرفة رائعة وأغلى مجوهرات في العالم. الماس الأزرق البيضاوي الشكل حصري ونادر ويزن 9 قيراط. وهو مرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومُحاط بماسات لامعة على شكل مثلث على الجانب.

    يُعد خاتم الماس الأزرق من شوبارد أحد أغلى المجوهرات في العالم ، ويبلغ سعره 16.26 مليون دولار.

     13. خاتم بولغري مرصع بحجر الماس

    المجوهرات الأغلى ثمناً - خاتم بولغري الماسي بحجرتين

    بسعر يقدر بـ 15.7 مليون دولار ، يعتبر خاتم بولغاري الماسي ذو الأحجارين من أغلى المجوهرات على الإطلاق. إنه منتج أصلي من مجموعة بولغري وصُنع في عام 1972. الخاتم مصنوع من ماسين على شكل مثلث. إحداها عديمة اللون والأخرى زرقاء زاهية تزن 9.87 قيراطًا و 10.95 قيراطًا على التوالي.

    تم التحقق من خاتم الماس المصنوع من الحجرتين من بولغاري واعتماده من قبل معهد الأحجار الكريمة الأمريكي. كلا الماسين لا تشوبهما شائبة ولديهما أفضل وضوح.

     14. عقد قلب المملكة

    قلب المملكة

    قلب المملكة من ابتكار Garrard ، أشهر شركات المجوهرات وأكثرها احترامًا في العالم. بسعر 14 مليون دولار ، أصبحت واحدة من أغلى المجوهرات في العالم.

    العقد المذهل قلب المملكة يحتوي على الياقوت البورمي 40.63 قيراطًا على شكل قلب ولون أحمر الدم غامق غاية في الروعة. تم التحقق من صحة وندرة الياقوت بواسطة معمل سويسري. هذا الياقوت النادر مركب على عقد من الألماس وزنه 155 قيراطًا. مرصع بمائة وخمسين ماسة عبارة عن مزيج من الشكل الدائري والكمثرى. أفضل جزء في العقد هو أنه يمكنك أيضًا ارتدائه مثل التاج.

    15. قلادة رائعة من الياقوت والماس

    أغلى المجوهرات - قلادة رائعة من الياقوت والألماس

    بما يقدر بـ 12.99 مليون دولار ، دخلت Magnificent Ruby and Diamond Necklace في قائمة أغلى المجوهرات في العالم. تم بيعها في كريستيز إلى مشتر غير معروف في هونغ كونغ في عام 2015.

    تم تصميم قلادة Magnificent Ruby and Diamond بواسطة Etcetera وهي عبارة عن سوار عمل شبكي من الماس بقطع لامع. صفان من الياقوت على شكل وسادة وبيضاوي الشكل مرتبطان ببعضهما البعض بمساعدة ثلاثة عشر شكل كمثرى من 5.14 إلى 1.00 قيراطًا داخليًا خالٍ من العيوب وشفاف مركب من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا في الوسط.

    اذا كان للساعات لديك اهتمام شاهدي ايضا افضل ماركات الساعات 

     16. تاج الزمرد والماس

    تاج الزمرد والماس

    تم تكليف Emerald and Diamond Tiara في عام 1900 من قبل الأمير الألماني كهدية لزوجته. تم بيعها في مزاد Sotheby’s بمبلغ ضخم ضخم قدره 12.7 مليون دولار ، مما يجعلها واحدة من أغلى المجوهرات في العالم.

    التاج مصنوع من قطرات الزمرد الأخضر الكولومبية النادرة والماس بوزن إجمالي يبلغ 500 قيراط. كانت هذه على شكل كمثرى ويعتقد أنها تنتمي إلى مهراجا.

     17. سوارالنمر

    سوار النمر

     

    سمي سوار النمر بهذا الاسم لأنه على شكل نمر. تم صنعه في عام 1952 من قبل كارتييه باريس ، وكان مالكها دوقة وندسور ، واليس سيمبسون. تم بيعها في مزاد لمشتري مجهول.

    تقدر قيمتها بنحو 12.5 مليون دولار وهي من أغلى المجوهرات في العالم. السوار مصنوع من الماس الأبيض والعقيق الأسود الثمين مع عيون النمر المرصعة بالزمرد الأخضر.

     18.قلادة بيجوم بلو

    أغلى المجوهرات

    تعتبر بيجوم بلو ، التي تبلغ تكلفتها 12.3 مليون دولار ، من أغلى المجوهرات في العالم. كانت مملوكة للبيغوم سليمة آغا خان وهبها لها زوجها.

    في عام 1995 ، بعد طلاقهما ، تم تسليمها لجمعية خيرية وبيعت في مزاد في كريستيز. المشتري كان لورانس جراف. قلادة بيجوم بلو لها ماسة زرقاء على شكل قلب وزنها 13.78 قيراطًا ، تليها ماسة بلون D 16.04 قيراط على شكل قلب.

    لتسوق اجمل واحدث المجوهرات وباسعار مختلفة م البسيط حتى الفاخر ننصحك بموقع ounass

     19. قلادة الماس بريوليت

    # 19. قلادة الماس بريوليت

    يعتبر عقد بريوليت الماسي من أغلى المجوهرات في العالم بسعر يقدر بـ 11.1 مليون دولار. تم بيع القلادة التي تزن 75.36 قيراطًا في مزاد في هونغ كونغ من قبل كريستيز. استغرق الأمر ستة أشهر من العمل لإنشاء هذا Briolette المثالي في شكل قطرة دمعة بواسطة William Goldberg.

    يحتوي العقد على ماسة بريوليت بجودة لا تشوبها شائبة مثل محورها وألماسة ماركيز أرجوانية زهرية أخرى متصلة بها. تم ترصيع العديد من الماسات البريوليت ذات الحجم الأصغر في سلسلة من الذهب الأبيض قابلة للتعديل من 18 قيراطًا.

     20. قلادة الماس الأصفر النابض بالحياة من ليفيف

     

    20 قطعة من أغلى المجوهرات في العالم تخطف الانفاس 1

    تُقدّر قلادة Vivid Yellow Diamond Pendant من Leviev بسعر 10 ملايين دولار وقد دخلت في واحدة من أغلى المجوهرات في العالم.

    تم إنشاء قلادة Vivid Yellow Diamond Pendant من ليفيف بواسطة ليف ليفيف. تم العثور عليها في أحد مناجمهم وتحولت فيما بعد إلى واحدة من أكبر قطع الماس التي شهدها العالم على الإطلاق. الماسة الصفراء الزاهية التي يبلغ وزنها 77.12 قيراطًا معلقة بسلسلة جميلة من الماس الأبيض.

    المجوهرات لها أهمية عميقة في حياتنا حيث أننا مرتبطون ببعض القطع بسبب الذكريات. بعضها يرمز إلى بعض الالتزام مثل خواتم الخطبة وخواتم الزفاف ، في حين أن البعض مثل الأساور أو القلادة يمكن أن يعني الحب والإخلاص لأنه تم إهدائه في أعياد الميلاد أو الذكرى السنوية.

    مهما كانت الحالة ، تعتبر المجوهرات جزءًا لا يتجزأ من حياة الإنسان مشبعة بمعاني خاصة. تعتبر قطعة المجوهرات باهظة الثمن ذات التصميم المعقد ساحرة وجذابة.

    اي قطعه أعجبتكم أكثر من غيرها؟اكتبو ا في التعليقات

    لمحبات الالماس شاهدي معنا 7 ساعات الماس سيذهلك جمالها

    مارايك بمشاهدة افضل ماركات ساعات نسائية رخيصة 

    وللحصول على افضل المنتجات والاكسسوارات التي نالت اعجاب الجميع شاهدي متجر افضل المنتجات